اسماء فاشينيستا الكويت

اسماء فاشينيستا الكويت

فاشينيستا الكويت

كلمة “فاشينيستا” هي كلمة إنجليزية الأصل Fashionista وهي تطلق على الأشخاص الذين يهتمون بالموضة والأزياء، ويقومون بتصميم الملابس الخاصة بهم أو تنسيق أحدث صيحات الموضة من الملابس لتظهر تصميمات مميزة لهم، ويوجد في دولة الكويت العديد من الفاشينيستات الذين يعرضون على مواقع التواصل الاجتماعي الأزياء الخاصة بهم، ويتابعهم الآلاف من الأشخاص.

وبعد ازدياد المتابعين لهؤلاء الأشخاص بشكل كبير، يتجهون للاستفادة من الحساب الخاص بهم في جني الأرباح من خلال الإعلان عن المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية المختلفة، وإبراز أهم المميزات لاقتنائها، بالإضافة إلى تنسيق قطع الملابس المناسبة لبعضها، والتعريف بكيفية استخدام مستحضرات التجميل وغيرها، وفي السنوات الماضية برز عدد من هؤلاء الأشخاص في الكويت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اسماء فاشينيستا الكويت

تحظى مجموعة من الفتيات في دولة الكويت بنسب متابعة عالية، نظرًا لما يقدمنه من نصائح في الموضة والتجميل وكيفية تنسيق الملابس، ومن أبرزهن:

  • دلاليد: دلال الدوب، خبيرة الموضة والمكياج التي اشتهرت باسم دلاليد تعتبر واحدة من أهم الفاشنيستا في الكويت، وتقدم الكثير من النصائح في فن تنسيق الملابس والتجميل، وتتميز بأنها تجمع بين الإطلالة المميزة والالتزام بالحجاب، ويتابعها الكثير من الفتيات من الدول العربية.
  • آسيا: تتميز آسيا بأنها تقدم إطلالة مختلفة وعصرية، ولها خبرة كبيرة في مجال الأزياء وموهوبة في تنسيق الملابس، وبالإضافة إلى أفكارها المختلفة في تنسيق الملابس، فهي تشارك كذلك مع متابعيها قطوف من حياتها اليومية.
  • سندس القطان: تعمل القطان في مجال التجميل، وهي خبيرة في المكياج، وتقوم بتقديم الأفكار المختلفة لتطبيق المكياج في المناسبات المختلفة، كما أنها تتميز بأناقة في اختيار ملابسها، وتنسيق أزيائها ويتابعها الكثير من الفتيات للاستفادة من النصائح التي تقدمها.
  • روان بن حسين: هي مدونة كويتية تهتم بالموضة والأزياء، ولها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشتهر بلقب “بروك شيلدز الكويت” نظرًا للتشابه الكبير بينهما، وقد قامت بتقديم الحملات الإعلانية للعديد من العلامات التجارية الخاصة بالتجميل والأزياء.

أشهر اسماء فاشينيستا الكويت

  • سارة الكندري، هي منسقة أزياء وممثلة كويتية، يتابعها الكثير من الأشخاص من أجل مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بمشاركتها، والتي تثير الجدل في الكثير من الأحيان، وقد أعلنت مؤخرا اعتزالها السوشيال ميديا بسبب زواجها.
  • عهود العنزي، من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها ما يزيد عن مليوني شخص من دول الخليج العربي، ولها العديد من الآراء المثيرة للجدل، كما تقوم بمشاركة العديد من الصور التي تثير حولها جدلًا واسعًا.
  • الدكتورة خلود: فاشينيستا كويتية تقوم بنشر الصور في مجال الموضة والأزياء، كما تقوم بتصوير بعض يومياتها من خلال حسابها على انستقرام وسناب شات، ويتابعها أكثر من ثمانية ملايين متابع.
  • ليلى الكندري: فاشينيستا كويتية شابة، تقوم بنشر يومياتها من خلال الصور ومقاطع الفيديو عبر موقع انستقرام وسناب شات، ويتابعها مئات الآلاف من المتابعين من مختلف الدول العربية.

اسماء مشاهير السوشيال ميديا في الكويت

يوجد العديد من الأشخاص بدولة الكويت استطاعوا أن يحظوا بعدد كبير من المتابعين وصل لمئات الآلاف، وأحيانًا ملايين المتابعين، من خلال عرض أفكارهم، وآرائهم ومواهبهم المختلفة من خلال تلك المنصات، ومن بين هؤلاء المشاهير:

  • عبد الوهاب العيسى. هو إعلامي كويتي ومقدم برامج تليفزيونية، يعمل بقناة الوطن الكويتية، ويتابعه الآلاف من الشباب الكويتي، حيث يقوم بمشاركة يومياته من خلال حسابه الرسمي.
  • يعقوب بوشهري، أحد مشاهير مواقع سناب شات وانستقرام، حيث يتابعه ما يقرب من نصف مليون شاب، وهو يقوم بمشاركة يومياته، بالإضافة إلى الإعلان عن العديد من العلامات التجارية.
  • جمال النجادة: فاشينيستا كويتية، تقوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لتنسيق الأزياء والملابس، كما تقوم بعرض يومياتها من خلال هذه المواقع، ويتابعها ما يزيد عن مليون ونصف المليون متابع.
  • حليمة بولند، إعلامية ومذيعة كويتية تقوم بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية، كما تقوم بمشاركة يومياتها من خلال حساباتها الرسمية، وفي كثير من الأحيان تثير الجدل حولها من خلال الصور التي تنشرها.
  • مشاري بويابس، هو واحد من مشاهير التواصل الاجتماعي في الكويت، له العديد من المواقف المثيرة للجدل، وبتابعه مايزيد عن 125 ألف متابع على حسابه على تويتر.
  • دانة الطويرش، تشتهر بلقب أم ديم، ويتابعها ما يزيد عن 2 مليون متابع عبر حسابها على انستقرام، وتقوم بنشر يومياتها من خلاله إضافة إلى نصائح الأزياء والموضة.
  • فوز الفهد، خبيرة في مجال التجميل والأزياء، وتقوم بنشر تدويناتها عن الأزياء والمكياج من خلال السوشيال ميديا، وتعتبر من أشهر فاشينيستات الكويت.
  • فرح الهادي. شابة كويتية تعمل في مجال التمثيل، وتقوم بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية في التليفزيون والمسرح والسينما، وتهتم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عن يومياتها من خلال حسابها على انستقرام وسناب شات.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

لماذا يبيعون شحمة الأذن

لماذا يبيعون شحمة الأذن

لماذا يبيعون شحمة الأذن

معلومات عن يوم عاشوراء

معلومات عن يوم عاشوراء

معلومات عن يوم عاشوراء