افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

يوجد العديد من البرامج المميزة والتي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين والمحترفين، وذلك لما تقدمه هذه البرامج من قوة ودقة وإضافات مميزة ومن أفضل هذه البرامج.

برنامج ادوبي لايت روم

يمكن تصنيف هذا البرنامج على أنه الأفضل دون منازع في مجال تعديل الألوان الخاصة بالصور، حيث أنه معظم الصور التي يتم تحميلها على الإنستقرام وصور المجلات يتم إضافة التعديلات عليها من خلال هذا البرنامج. بالإضافة إلى أن المحترفين الذين يعملون في مجال تصميم الإعلانات يعتمدون بشكل رئيسي عليه، وذلك لما يوفره من ذكاء صناعي للمستخدمين ومن أبرز ميزاته:

  • يوفر إمكانية عالية من التعديل وإضافة المؤثرات الخاصة بالصور بشكل لا نهائي.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بالربط بين جميع برامج ادوبي بسهولة وعلى الصورة نفسها.
  • يستطيع المستخدم تحميل هذا البرنامج على شكل تطبيق واستخدامه على الجوال.
  • يمكن للمستخدم أن يضيف ميزة Cloud والتي يمكن عن طريقها حفظ الملفات واستخدامها من أي جوال أو حاسوب آخر.
  • توفر شركة ادوبي لمستخدميها عدد ضخم من المؤثرات والجرافيكس التي يمكن استخدامها من قبل أي شخص بسهولة.
  • يمكن للمستخدم أن يمتلك 20 برنامج من شركة ادوبي وذلك مقابل دفع اشتراك شهري.حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج أدوبي فوتوشوب cc

يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج التي توفر الكثير من الإبداع في مجال تعديل الصور، حيث لا يوجد أي شخص يعمل في مجال التصوير إلا وقام باستخدام هذا البرنامج. وذلك لأنه يعتبر من أفضل البرامج الخاصة بتعديل الصور في العالم، بالإضافة إلى أنه يوفر لمستخدمه إمكانيات كبيرة ويمكن الاعتماد عليه من قبل المحترفين. ومن أكثر الميزات التي جعلت Adobe Photoshop CC يوضع في مقدمة تطبيقات الصور، هو أنه لا يختص بتعديل الصور فقط بل يمكن للمستخدم أن يستعين به في مجال تصميم الجرافيك والصور. مما جعل المصممين والناس الذين يعملون في مجال الطباعة يعتمدون على هذا البرنامج بشكل رئيسي. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج جيمب

يعتبر برنامج Gimp من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها في تعديل وتصميم الصور، كما يوجد العديد من المطورين الذين يستخدمون Gimp، بالإضافة إلى أنه يعتبر مفتوح المصدر ويقدم الكثير من الميزات ومن أبرزها:

  • يضم هذا البرنامج الكثير من الخصائص المتقدمة التي يمكن من خلالها إضافة أفضل التعديلات للصور بكل احترافية.
  • يوفر الكثير من صيغ الملفات التي يمكن التعامل معها.
  • من أهم ميزات Gimp أن حجمه صغير ولا يحتاج لحواسيب ذات إمكانيات مرتفعة.
  • يمكن استخدامه على كافة أنظمة التشغيل.
  • يقدم الكثير من الفيديوهات التي تساعد على استخدام البرنامج والتعامل معه. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج ليمينار

يعد هذا البرنامج من البرامج المنافسة بقوة والذي يتم الاعتماد عليه من قبل الكثير من المحترفون، كما أن هذا البرنامج مخصص بشكل رئيسي لتعديل الصور الخاصة بالمناسبات أو الصور الشخصية ومن أهم ميزاته:

يضمLuminar معظم الفلاتر والمؤثرات الموجودة عند باقي البرامج.يوفر الكثير من الوقت والجهد وذلك نتيجة اعتماده بشكل رئيسي على الذكاء الصناعي.مساحته القليلة من أكثر الأمور التي تميزه.يضم الكثير من القوالب الجاهزة والجرافيكس، والتي يمكن من خلالها إضافة الصور بشكل مباشر.الرسوم الخاصة بهذا البرنامج منخفضة ويتم دفعها لمرة واحدة فقط. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج فوتو لاب بيكتشر آيديتور

يضم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من التأثيرات الخاصة بتعديل الصور بشكل احترافي، حيث يساعد هذا التطبيق على جعل الصور طبيعية ويسمح بإضافة الإطارات الرائعة. بالإضافة إلى أن Photo Lab Picture Editor يسمح بإضافة تأثيرات تضفي الكثير من الواقعية على الصور، كما يمكن تجميع العديد من الصور بصورة واحدة من خلال هذا التطبيق. حيث أجمع العديد من المحترفين ومحبي التصوير على أن هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تعطي أفضل أداء للكاميرا وتعديل الصور. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب للاندرويد

يبحث الكثير من مستخدمي الأندرويد عن أفضل تطبيق يمكن استخدامه لتعديل الصور وخاصة الناس الذين يحبون السيلفي ومن أهم البرامج التي يمكن لمستخدمي الأندرويد تحميلها.

برنامج لايت X

يعد Light X من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في تعديل الصور بشكل احترافي، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يقص الصورة ويجعلها صورة كرتونية وإضافة العديد الفلاتر والمؤثرات اللونية. كما يمكن دمج أكثر من صورة والحصول على أفضل إضاءة للصورة ومن أبرز ميزات هذا التطبيق:

  • يمكن للمستخدم أن يقوم بإزالة الخلفية الموجودة في الصورة.
  • يمكن إضافة المؤثرات ذات الألوان الجذابة للصور.
  • يستطيع المستخدم من دمج عدة صور مع بعضها البعض.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق إضافة بورتوريه للصورة وجعلها أكثر احترافية. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج سناب سيد

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الفوتوشوب التي يمكن استخدامها من قبل الجوالات التي تدعم نظام الاندرويد، بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الصفات المشتركة التي تشبه برنامج ادوبي. كما يوفر Snapseed  واجهة يمكن استخدامها بسهولة، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الخصائص المميزة كالفلاتر والتعريض والتنقيح وإخفاء الأشياء الغير مرغوب فيا بالصورة. بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يعد من البرامج التي تكون استجابتها سريعة، كما أن هذا البرنامج يمكن تحميله بشكل مجاني. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب للايفون

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها من قبل جوالات الايفون والتي تكون مزودة بكاميرات احترافية مميزة ومن ابرز هذه التطبيقات.

برنامج فوتوشوب فيكس

يعد هذا البرنامج من سلسلة برامج ادوبي الشهيرة، والتي تختص بتعديل الصور وتصميم والجرافيكس والأفلام. حيث قامت الشركة بإنتاج العديد من التطبيقات التي تتخصص بمواضيع محددة، على سبيل المثال معالج الصورة و إزالة البقع التي تكون موجودة على الوجه، بالإضافة لتعديل الألوان الخاصة بالصورة وإخفاء البثور. كما يسمح هذا التطبيق بالتحكم بإضاءة الصورة، إضافة لوجود أدوات تساعد في تصفية الصورة وتسمح بمعرفة تقاسيم الوجه مما يساعد على تغيير القياس الخاص بالصورة وتحريكها. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج كانفا

اكتسب برنامج Canva شهرة واسعة  من قبل مستخدمي الاندرويد الذين يعملون في مجال التصميم والتحرير، حيث يقدم هذا التطبيق العديد من الخصائص والميزات الرائعة والتي لا توجد في معظم برامج الفوتوشوب. على سبيل المثال يمكن تصميم شعارات ولوغوهات مميزة، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم من خلاله إضافة صور وقصص مصغرة يمكن تحميلها على الانستجرام و اليوتيوب. كما يمكن للمستخدم أن يقوم بوضع صور بانر خاصة بالفيسبوك، إضافة إلى أن استخدام هذا البرنامج لا يحتاج لخبرة كبيرة. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج بريزما فوتو آيديتور

يمكن تصنيف هذا البرنامج على أنه من البرامج الرائعة، والتي يمكن عن طريقه إرسال الصور بعد الانتهاء من تحميلها وتحويلها لأي نمط أو صيغة، كما يمكن الاستعانة بالرسومات الخاصة بالفنانين وضبط الفلاتر بشكل جيد واستخدام أفضل الألوان. بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يحتوي على الكثير من الميزات المدفوعة والتي يتم عرضها بطريقة مميزة. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

برنامج سكروت

يعد برنامج Skrwt من أفضل برامج معالجة الصور على الايفون، حيث يضم الكثير من الأدوات التي يمكن من خلالها إضافة التعديلات على الصور، على سبيل المثال تصحيح عدسة تصوير كما يمكن عن طريق هذا البرنامج تصحيح الزوايا الخاصة بالصورة. بالإضافة لوجود ميزة ينفرد بها هذا البرنامج وهي النقاط الأربع حيث تعمل على إضافة تعديلات لمنظور الصورة بشكل تلقائي أو من خلال المستخدم والكتابة عليها، كما يمكن تجميل الصورة باستخدام المرآة بالإضافة لوجود نسخة مجانية من هذا التطبيق. حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا”.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

تعريف المحاسبة

تعريف المحاسبة

تعريف المحاسبة

ما هي استخدامات الإنترنت

ما هي استخدامات الإنترنت

ما هي استخدامات الإنترنت

مفهوم التسوق عبر الإنترنت

مفهوم التسوق عبر الإنترنت

مفهوم التسوق عبر الإنترنت

من اخترع البيانو

من اخترع البيانو

من اخترع البيانو

كيفية تجهيز عرض تسويقي لمنتج

كيفية تجهيز عرض تسويقي لمنتج

كيفية تجهيز عرض تسويقي لمنتج