تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 20221444

تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 2022/1444

تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 1444

إنَّ من أجمل ما يمكن أن يرسل المسلم لأخيه المسلم بمناسبة رأس السنة الهجرية هي التهاني الآتية:

  • أخي المسلم وصديقي العظيم، كل عام وأنت بخير بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، أسأل الله رب العالمين أن تكون هذه السنة مليئة بالخير والسعادة علينا وعليك وعلى جميع من تحب بإذن الله تعالى.
  • إلى كل مسلم في هذا العالم أسأل الله رب العالمين له سنة سعيدة، تغمرها الرحمة والمغفرة من الله رب العالمين، كل عام والمسلمون جميعًا بألف خير.
  • تهنئ خاصة أبعثها من الوريد إلى الوريد، لا تكترث بزحمة المواعيد، معطر بالمسك والطيب والحب، أقول لك فيها بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس.
  • أهنئك وقلبي يسبق خطواتي بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، أهنئك وأزف إليك أجمل التهنئات بهذه المناسبة العظيمة، كل عام وأنت بألف خير.
  • يسعدني ويشرفني في رأس السنة الهجرية الحالي أن أتقدم إليكم أحبتي بأجمل كلمات الحب والمباركات بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، راجيًا من الله تعالى أن تكون سنة خير علينا أجمعين.
  • إنَّها والله لمناسبة عظيمة أن نعيش أجواء السنة الهجرية العظيمة التي هي ذكرى هجرة النبي صلَّى الله عليه وسلَّم، تلك الهجرة التي غيرت مجرى التاريخ الإسلامي، والتي هاجر بها المسلمون مع رسول الله -عليه الصلاة والسلام- من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، فكل عام والمسلمون أجمعين بألف خير من رب العالمين.

تهنئة رسمية في رأس السنة الهجرية الجديدة 1444

تختلف التهنئة الرسمية عن التهنئة العامة بأنَّها تتضمن اسم المُرسل واسم المُرسل إليه أيضًا، وفيما يأتي نضع مجموعة من التهاني الرسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة:

  • مني (اسم المرسل) إلى أخي وصديقي الغالي (اسم المُرسل إليه) أتقدم بأجمل كلمات التهنئة والمباركة بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية وأرجو لك من الله رب العالمين الخير الوفير والسعادة الكاملة والرحمة والمغفرة.
  • أتقدم بأحر التهاني والمباركات لأخي وصديقي (اسمه المرسل إليه) بالمباركة والتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنت بخير أيها الغالي.
  • كلمات تهنئة خاصة للحبيب الغالي على القلب (اسم المرسل إليه) بمناسبة حلول الأول من السنة الهجرية الجديدة، وهو اليوم الأول من شهر محرم، كل عام وأنت بخير أيها الغالي، والله أسأله لك سنة ملؤها الخير والمغفرة والرحمة من عنده.
  • أتقدم بالكثير من الحب والشوق، وبالكلمات المعطرة بالحب والأمل والأمنيات الطيبة لصديقي الغالي (اسم المرسل إليه) بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، هذه المناسبة العظيمة التي تصادف ذكرى الهجرة النبوية العظيمة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، فكل عام وأنت بألف خير صديقي، وكل عام والمسلمون جميعًا بألف خير وصحة وعافية.
  • بالكلمات الشاعرية العذبة، وبكثير من الحب والشوق والأمل، أتقدَّم لصديقي الحبيب فلان بن فلان بالتهنئة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة راجيًا الله عزَّ وجل لك الرحمة والمغفرة في هذه السنة، وسائلًا إياه لك الرزق الوفير والسعادة العارمة

كلمات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1444

ما أجمل أن يهنئ المسلم أخاه المسلم بمناسبة رأس السنة الهجرية المباركة، ومن أجمل كلمات التهنئة بهذه المناسبة الكلمات الآتية:

  • كلمة من القلب إلى كل المسلمين في هذا العالم بأسره، ها قد مرَّت سنة هجرية أخرى وجاءت علينا سنة أخرى، فنسأل الله سبحانه تعالى أن يجعل السنة الجديدة أحسن من السنة السالفة، وأن يجعلنا في خير نحن وجميع المسلمين، كل عام وأنتم بخير ايها المسلمون أجمعين.
  • إلى كل المسلمين في كل بقاع العالم، أتقدم بوابل من التهنئة والمباركة بمناسبة يوم السنة الهجرية الجديدة، فكل عام وأنتم بخير أيها الأحبة، كل عام وأنتم إلى الله -سبحانه وتعالى- أقرب.
  • لطالما كان الدعاء هو أجمل ما يمكن أن يهنئ به مسلم أخاه، فلا يسعني في هذا اليوم العظيم إلَّا أن أقول لكل المسلمين فردًا فردًا على اختلاف لغاتهم ومشاربهم: اللهم اجعل لنا أجمعين سعادة لا تنقضي وقرَّة عين، ويسر لنا اليسر وأبعد عنها كل أمر معسر يا رب العالمين،  اللهم بارك لنا فيما أعطيتنا، واجعل وقتنا مليئًا بالطاعة والعمل الذي يُوجب المغفرة منك يا رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم المبارك هاجر النبي عليه الصلاة والسلام، هاجر وأخذ معه الصحابة الكرام ليبنوا دولة جديدة طالت أرجاء المعمورة، كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية أيها المسلمون جميعًا.
  • لقد أضاء عليها ضوء عام هجري جديد، جاء إلينا من البعيد في غفلة من عيوننا، إنها مناسبة عظيمة لكافة المسلمين، فعلينا جميعًا أن نحتفل بهذه المناسبة وأن نهنئ بعضنا بعضًا بها، إنَّها سبب من أسباب انتشار الإسلام وقوَّته التي وصل إليها، فأسأل الله تعالى في هذه المناسبة أن يكون المسلمون في أحسن حالًا.

عبارات تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة

بعد ما ورد من كلمات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية، فيما يأتي عبارات تهاني خاصة برأس السنة الهجرية الجديدة:

  • بمناسبة يوم الهجرة النبوية، وفي هذه الذكرى العظيمة، اللهمَّ إني أسألك الخير كله عاجله وآجله وعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، اللهم يسر لنا في السنة الجديدة الخير الوفير وارزقنا فيها العمل الصالح والمغفرة والعفو والرحمة والصلاح والهداية يا رب العالمين.
  • إلى أعز إنسان على قلبي في هذه الحياة أقول: كل عام وأنت بألف خير يا أعز وأغلى إنسان في عمري، اليوم يوم رأس السنة الهجرية، فكل عام وأنت بخير، أسأل الله تعالى لك الخير الوفير والسعادة يا أغلى البشر.
  • لقد أهل علينا هلال شهر محرم أول شهور السنة الهجرية، أي أنَّنا نستقبل سنة هجرية جديدة، فاللهم يسر لن فيها ما تراه نافعًا لنا، اللهم بارك لنا في هذه السنة يا رب العالمين.
  • اللهمَّ لك الحمد يا رب العالمين أن أكرمتنا ببلوغ عام هجري جديد، يارب اجعل هذا العام أحسن من الأعوام السابقة يا رب العالمين، اللهم إنِّي أعوذ بك من كل شر وأسألك كل خير يا كريم، ربِّي احفظني بحفظك وعاملني بكرمك، وأسألك يا ربي الخير لجميع المسلمين.
  •  إلى جميع أحبابي وأصدقائي جميعًا، بلغكم الله رب العالمين رأس السنة الهجرية أعوامًا عديدة، كل عام وأنتم بخير يا أغلى البشر على قلبي.
  • إنها بداية العام الهجري الجديد لعام 1444هـ، وفي بداية العام الجديد، أسأل الله لي ولسائر إخوتي المسلمين في كل أرجاء العالم سعادة لا مثيل لها، ورزقًا وفيرًا يكفينا، اللهمَّ اجعلنا من المغفور لهم في هذه السنة يا كريم.

رسائل تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 1444

يهنئ المسلمون بعضهم بعضًا بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة بالرسائل التي تحمل أجمل وأطيب الأمنيات، وفيما يأتي بعض من رسائل تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة:

  • لقد جاءت السنة الهجرية الجديدة، إلى أخي وصديقي الغالي أرجو من الله تعالى لك سنة ملؤها الخير والحب، اللهم اجعل جميع أيامنا وسنواتنا خيرًا، وكل عام وأنتم بخير أيها المسلمون جميعًا في هذا العالم.
  • أبعث برسالة معطرة بالحب والأمل والصدق إلى جميع المسلمين في هذا العالم، أهنئهم به بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، كل عام والمسلمون جميعًا بخير من الله تعالى.
  • إنَّ السعادة تغمرني وأنا أهنئ أهلي وأصحابي من المسلمين بمناسبة رس السنة الهجرية، اللهمَّ جعلها سنة خير ورحمة ومودة يا رب العالمين،  وكل عام والمسلمون بألف خير من الله تعالى.
  • إلى أغلى الناس على قلبي أرجو من الله تعالى لك السعادة والفرح في السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنت بخير يا أخي وصديقي الغالي، ربِّي اجعل هذه السنة سنة سعادة علي وعلى صديقي يا كريم.
  • لقد أطل هلال شهر محرم أول شهور السنة الهجرية، إنَّ اليوم الأول من محرم هو اليوم الذي بدأ فيه رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- الهجرة العظيمة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، هذه الهجرة التي كانت سببًا في بناء الدولة الإسلامية العظيمة، فيحق لنا جميعًا كمسلمين أن نفخر بهذه المناسبة، اللهم اجعل المسلمين في كل عام هجري بألف خير وراحة يا رب العالمين.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

متى اليوم العالمي للصحة النفسية 2022

متى اليوم العالمي للصحة النفسية 2022

متى اليوم العالمي للصحة النفسية 2022

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

عروض اليوم الوطني 92 للساعات

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

الرقم الموحد ارامكس 2023 .. التواصل مع ارامكس السعودية

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

كيف افتح سالفة بالجوال مع شخص احبه

لماذا يبيعون شحمة الأذن

لماذا يبيعون شحمة الأذن

لماذا يبيعون شحمة الأذن