حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار باستخدام apkcombo

يمكن حل مشكلة عدم توافق الجهاز مع إصدار التطبيق المراد تحميله من خلال الدخول إلى موقع apkcombo وتحميل التطبيق بصيغة apk، حيث إنه كل ما يترتب فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع apkcombo “من هنا“.
  • البحث عن التطبيق المطلوب ضمن مربع البحث والنقر على خيار تحميل. ومن الجدير بالذكر بأنه ينبغي على المستخدم أن يختار النسخة التي تناسب جهازه بحال ظهور أكثر من نسخة لنفس التطبيق ضمن قائمة البحث، وذلك بعد التعرف على المعلومات الخاصة بنوع وقدرة المعالج.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار باستخدام apkpure

يعد موقع apkpure واحد من أشهر المواقع التي يمن الاعتماد عليها كبديل مناسب لمتجر جوجل بلاي، حيث يوفر الموقع معظم التطبيقات والألعاب الموجودة في المتاجر الرسمية، بالإضافة إلى أنه يساعد في تحميل أي برنامج دون أي عوائق حتى بحال كان التطبيق محظور ضمن بلد المستخدم أو أن الإصدار لا يتوافق مع قدرة الجهاز، كما يعمل الموقع على فحص البرامج بشكل دائم للتأكد من سلامتها وتوفير أحدث النسخ. ومن الجدير بالذكر بأن المشكلة الوحيدة في موقع apkpure هي أنه يتم تحميل التطبيقات بصيغة xapk والتي لا يمكن للهاتف أن يقرأها وبالتالي يجب على المستخدم أن يقوم بتحميل مشغل خارجي لتحميل التطبيقات، حيث ينصح بالمشغل xapk installer كأفضل خيار لمساعدة الهاتف على قراءة الصيغة، بالإضافة إلى أنه كل ما على المستخدم فعله هو التوجه إلى apkpure “من هنا” وكتابة اسم التطبيق المطلوب ضمن مربع البحث ثم النقر على خيار تحميل، كما يتوفر تطبيق xapk installer في متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله “من هنا“.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار باستخدام apk-dI

يقدم موقع apk-dI فرصة تحميل التطبيقات بصيغة apk، حيث إنه ينبغي على المستخدم أن يقوم بالخطوات التالية:

  •  الدخول إلى موقع apk-dI “من هنا“.
  • كتابة اسم تطبيق المراد تحميله.
  • النقر على خيار تحميل، بالإضافة إلى أنه عندما يتم تحميل تطبيق بحجم كبير يظهر خياران للتحميل الخيار الأول هو تحميل ملف اللعبة. أما الخيار الثاني هو الملف المرافق والذي يسمى OBB.
  •  تحميل الملف الكامل والمرافق OBB وتشغيل البرنامج بطريقة طبيعية.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار باستخدام VPN

يمكن أن يتعذر تشغيل تطبيق تم تحميله على الجهاز، ولكن تم تصنيفه على أنه غير متوافق مع هذا الإصدار، فيمكن تجاوز هذه المشكلة من خلال تشغيل أحد برامج VPN، وذلك بحال كان السبب الرئيسي لهذه المشكلة هي قيود تفضها دولة المستخدم على التطبيق المراد تشغيله، بينما إذا كانت المشكلة مادية، وينبغي شراء التطبيق حتى يعمل بشكل صحيح فإن هذه الطريقة لا تنجح أبداً.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار باستخدام App Brain

يمكن أن لا يتم تشغيل التطبيق بشكل صحيح نتيجة عدم توفر شروط التشغيل ضمن الجهاز، وبالتالي ينبغي على المستخدم أن يتأكد من أن هناك مساحة كافية لاستخدام لتثبيت البرنامج، أو أن معالج الرسوم المتوفر ضمن الجهاز مناسب لهذا النوع من البرامج، حيث ينبغي على المستخدم أن يتأكد من وجود توافق بين حجم اللعبة وقدرة الجهاز، وذلك من خلال موقع App Brain الذي يوفر جميع المعلومات المطلوبة والتي تساعد على تجنب الوقوع بهذه المشكلة، حيث يمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

شركة معروفة في صناعة السماعات والصوتيات

شركة معروفة في صناعة السماعات والصوتيات

شركة معروفة في صناعة السماعات والصوتيات

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

افضل برنامج تعديل الصور فوتوشوب

كيفية مسح الكوكيز

كيفية مسح الكوكيز

كيفية مسح الكوكيز

كيف أفتح المواقع المحجوبة

كيف أفتح المواقع المحجوبة

كيف أفتح المواقع المحجوبة

تعريف المحاسبة

تعريف المحاسبة

تعريف المحاسبة