مبارك عليكم الشهر صور وعبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 1443 2022

مبارك عليكم الشهر صور وعبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 1443 / 2022

مبارك عليكم الشهر صور وعبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 1443 / 2022

  • مبارك عليك الشهر، رمضان كريم، أعاده الله عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.
  • مبارك عليكم شهرٌ هو خير الشّهور، وأيام هي خير الأيّام، وروحانيّات لا يُجابهها روحانيات، وأنوار إلهيّة يتنعم بها العباد في شهر هو خير زادِ.
  • هل هلال الخير، مبارك عليكم الشهر، نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير والمسرات.
  • قبل الكل أقول مبارك عليك الشهر، هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده.
  • يا عسى أيّامك كلها خير، مبارك عليكم الشهر، غسل الله قلبك بماء اليقين، وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين، وبلّغك شهر الصائمين.
  • مبارك عليكم هذا الشهر الميمون المُبارك الذي تتضاعف فيه الحسنات، وتُرفع فيه الدّرجات، ويُمحى فيه السيّئات.
  • ألف مبارك عليك حُلُول شهر الرّحمة والمغفرة والعتق من النيران، ففي أوّله تتنزّل رحمات الله على عباده، وفي وسطه يرنو المُسلمون إلى مغفرته، وفي آخره عتق رقاب المُسلمين والمُسلمات من النّار.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2022

فالإنسان الذي يقف بجوارك عند كلّ حزن، وجب عليك أن تقف بجواره عند كل فرح وعند كل ترح أو حزن، فالله تعال قال وهل جزاء الإحسان إلّا الإحسان، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل وأحلى عبارات التهنئة بمناسبة شهر رمضان، لتختاروا منها الأجمل وتشاركوها مع احبابكم وتكونوا الأسبق بالخير:

  • في شهر الخير: أسمى العبارات لا تُسعفني في التعبير عن مدى بهجتي وسعادتي بقُدُوم شهر الخيرات والبركات، ففيه من الخير الوسيع والرّزق الوفير ما ليس في غيره.
  • ومن فرحتي بالخير، جفّ مداد قلمي حينما أردت التعبير عن حُلُول شهر رمضان، وصار قلمي مُحيَّرًا، لا يعرف من أين يبدأ وإلى أين ينتهي من عظمة هذا الشّهر وروعته، فإليكم أرقى معاني التهنئة بحلوله.
  • تقبّل الله منّا ومنكم، بارك الله لكم في شعبان وبلغكم شهر رمضان، بعظيم غفرانه وبالعتق من نيرانه وسخّر لنا ولكم الطيّبين من خلقه، اللهم اشرح صدورنا بذكرك، كل عام وأنتم بخير.
  • عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تتبارك، وجنّة الخلد داري ودارك، والنبي جاري وجارك.
  • ابعث سلامي مع أجمل طير وأسبق الكل والغير، وأقول: كل رمضان وأنت بخير.
  • أرسلك باقة أزهار وورود، وسلّة بخور وعود وكل عام وأنت بخير ورمضان عليك يعود، ويسعدك ربي يا أغلى صديق.
  • كل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه الك قبل الكل، كل عام وأنتم بألف خير.
  • الأماني تسبق التهاني والفرح تتسابق مع الليالي وكل عام وأنت بألف خير بمناسبة شهر رمضان يا من سكنت بالي.
  • أرسل سلامي مع الطّير وأسبق الكل والغير وأقول لك كل رمضان وأنت بخير.
  • اللهم إنّي أحب عبدك هذا فيك، فأحبّه وبلّغه شهر رمضان يا كريم، عساكم من عوّاد شهر الخير.

رسائل مبارك عليكم الشهر بمناسبة رمضان

فالبركة نور وضياء، عندما تستوطن في قلب الإنسان المؤمن فإنها تصل به نحو السكينة والسعادة والاستقرار، ولذلك يطلبها الإنسان من الله لكل إنسان طيب من أحبابه، وفي ذلك نسرد لكم باقة من رسائل المعايدة، لتختاروا منها وتشاركوه مع أحبابكم:

  • مبارك عليكم شهر الخير، الذي كلّنا في ربوعه غير، نسأل اللّه أن يكتبنا من أهل الخير، وكل عام ورمضان ينور قلوبنا بالخير والبركات.
  • أسأل الله الذي لن تطيب الدّنيا إلّا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلّا بعفوه، ولن تطيب الجنة إلّا برؤيته أن يديم ثباتك ويقوّي إيمانك وصحّتك، ويرفع قدرك ويشرح صدرك، وأن يجعلك من عتقائه من النار، عساكم من عوّاده.
  • ومبارك عليكم شهر رمضان، يا أغلى ما في القلب، كل عام وأنت والأهل والأحباب بخير وسلامة.
  • أجمل التهاني، وأحلى الأماني نزفّها بحلول رمضان ونطلب من الله أن يكون شهر الرحمة، والغفران علينا جميعاً، كل عام وأنتم بخير.
  • مبارك عليكم الشهر يلي أقبل، فيا مَن تبحث عن الخير أقبل، ويا من تبحث عن الشر أدبر، جعله الله خيراً علينا وعليكم.
  • مبارك عليكم شهر رمضان، أتمنى من الله أن يرزقكم في هذا الشهر الفضيل كل ما طلبتهم من الله، وأن يجعلكم من عباده الصالحين.
  • رمضان كريم، مبارك عليكم الشهر، عساكم من عوّاده، أدعو الله أن يتقبّل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا.
  • أهنئكم بهذا الشهر الفضيل، وأدعو الله أن يرزقنا الخير، والبركات في هذا الشهر الفضيل، وأن يمن علينا من فضله، مبارك عليكم الشهر.

أجمل وأحلى صور تصاميم مبارك عليكم الشهر

لعلّها من أسمى الرسائل التي قد تفاجئ من تحبّه بها، فدعواتك بالبركة للغير، سيكون لها ثمن وجزاء عند الله، فمن سعى في خواطر الناس، كان الله عونًا لخاطره، وفي ذلك نسرد لكم باقة من صور مبارك عليكم الشهر، تشاركوها على منصاتكم وترسلوها لمن تحبّون، مع أجمل العبارات:

خواطر مبارك عليكم الشهر تهنئة مميزة

فالخاطرة أقرب الفنون الأدبية للنفس البشرية، وهي ما جال في خاطر الإنسان من حب أو غير ذلك من ظنون، وما أحلاه عندما تشتغل بالدعاء وتمنّي الخير للآخرين، وفي ذلك نسرد لكم باقة من خواطر تتناول أجمل عبارات المعايدة بحلول الشهر الفضيل ، لترسلوها للأصحاب بمناسبة شهر الخير:

الخاطرة الأولى إلى الأم

للقلب الذي حملنا طِوال العمر في داخله أقول، مبارك عليكم الشهر الكريم، وكل عام وأنتِ بكامل الصحة والعافية، أسأل الله لكِ تمام الصيام والقيام والقبول الحسن.

الخاطرة الثانية إلى الأب

إلى الرجل الكبير، إلى من تخجل الكلمات امام عينيه فتتراجع عن المدح أو الذم، مبارك عليكم الشهر الفضيل، يا أفضل الناس ويا تاج الرأس، عساكم من عوّاده وكل عام وأنت بألف خير.

الخاطرة الثالثة إلى الأخ الغالي

أخي العزيز وسندي في هذه الحياة، مبارك عليكم شهر الخير، يا خير الناس، أرقّ التبريكات أبعثها من صميم فؤادي إلى قلبك العامر بالمحبة، مع تمنياتي لك طول العمر والصحة والسلامة، كل عام وأنت وأحبابك بألف خير.

الخاطرة الرابعة إلى الأخت

إلى حبيبة القلب الأولى، إلى السند الجميل والقلب الطيب أقول مبارك عليكم الشهر، وعساكم من عوّاده بالخير والصحة والسلامة، وكل عام وأنتم بخير.

الخاطرة الخامسة إلى الصديق

إلى ذلك الإنسان الذي كان ولا يزال في جواري وعن يميني في الفرح والحزن وكل ألوان الحياة، مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنت بألف خير، أسأل لك أن يعينك على الصيام والقيام، والقوب الحسن، وكل عام وانت وعائلتك بألف خير.

الخاطرة السادسة إلى الأمة الإسلامية جمعاء

نبعث إليكم بأسمى الأماني وأرقّ التّهاني بمناسبة حُلُول الشّهر الكريم، الذي أُنزل فيه القرآن، ليُخرج النّاس من ظُلُمات كُفرهم إلى نور الإسلام، ومن الجهل العميم الذي عاشوا فيه إلى الفهم الوسيع الذي بعثه القرآن في عُقُولهم؛ فصاروا أوسع أُفقًا وفَهمًا، مبارك عليكم الشهر، وكل عام والأمة بخير.

كلام جميل في استقبال شهر رمضان المبارك

فهو الشهر الذي استنفرت فنون اللغة في استقباله، الشهر الذي كرّمه الله من فوق السماوات السبع بأجمل الصفات والخصائص التي ما أعطاها لشهر آخر، ليكون مدرسة المسلمين وصديقهم عامًا بعد عام، فمن الواجب على الإنسان المسلم أن يهنئ أخاه المسلم بقدوم شهر الخير والبركة:

  • يقول أحدهم: رمضان هو شهر الخيرات، إنّه الشّهر الذي تتنزّل به الرّحمات، ها نحن الآن نرسم الأشواق العظيمة في داخلنا إليه ونحاول ألّا نحترق بلظاها، كيف لي أن أطوي الأيّام بسرعة حتّى يحين اللقاء بك يا شهر رمضان الكريم.، فيا مرحبا بشهر الخير، عساكم من عوّاده.
  • أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى وأرشدكم إلى طريقة الهداية والتوبة، ويا مرحبًا بشهر رمضان.
  • يقول آخر: لقد ذابت روحي على أوقات السّحر، تلك التي كانت عندما نجتمع وعائلتي تحت ظلّ رمضان، كيف لي أن أستعيد تلك الأيَّام وما زال الوقت بعيدًا على دخول شهر رمضان، وكل عام وأنت بخير.
  • في شهر رمضان المبارك، تنمي أعمال الخير واليمن والبركات، لذا نتمنى أن يجلب رمضان هذا العام السلام والسعادة لك ولأحبائك، رمضان كريم.
  • يقول أحد الصالحين: رمضان ها نحن نقف على أعتاب الانتظار ككلِّ عام، وها نحن نقف في كل عام وفي عيوننا حرقة الشوق إليك وقلوبنا تخفق كقلوب الطير خائفة ومشتاقة ومنتظرة.
  •  أتمنّى لك ولأسرتك القدرة على عمل الخير في شهر رمضان لهذا العام، وبأن يجعله الله في ميزان حسناتكم في يوم القيامة، رمضان مبارك لك ولأسرتك.
  • قد يعجب الكثير من النّاس من شوق بعضهم إلى رمضان وهو على حدّ تعبيرهم شهر الصيام والجوع والعطش، ولكنّهم لو علموا أنَّ رمضان هو شهر تدريب النّفس على التآلف مع الصعاب، وهو الشهر الذي ينتصر فيه الإنسان على شهواته وملذّاته التي ما كان ليستطيع الابتعاد عنها ساعة أو ساعتين في الأيام الخوالي، عساكم من المقبولين العايدين.

بوستات فيس بوك مبارك عليكم الشهر مكتوبة

وفي قدوم رمضان، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي وتكتسي بثوب رمضان ونفحات رمضان، وتعود الذاكرة بالقلوب إلى ذكريات رمضان وأيّام الخير والنقاء، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل حالات المعايدة لتوضع على منصات واتس أب وتشاركوها مع أصحابكم:

البوست الأول في فضل شهر الخير

عاسكم من عوّاد الأيام الكريمة، شهر الخير الذي هو سيّد الشهور، والذي يعتبر يا أحبابي مميزا عند جميع المسلمين وله في قلوبنا مكانة خاصة، عن باقي شهور السنة الهجرية فنزول القرآن إلى الدنيا كان في ليلة القدر من هذا الشهر، فأحسنوا فيه جزاكم الله خيرًا، وكل عام وأنتم بخير.

البوست الثاني في أجمل التهاني

لأهل الخير على صفحتي أقول: مبارك عليكم شهر الخير يا قلوب الخير، ويا وجوه الخير، عسا رمضان سلام ومحبّة عليكم وعلى أحبابكم جميع، وكل عام وأنتم بخير.

البوست الثالث في أطيب الأدعية

مبارك عليكم الشهر، ومبارك على الأمة الإسلامية جميعً، نسأل الله أن يعيده علينا بالخير والنصر والفرج والتمكين لخير أمة أخرجت للناس، كل عام وأنتم بخير.

البوست الرابع في الصفح والعفو

رمضان على الأبواب والفرصة على الأبواب، سامحوا واصفحوا واعفوا وامشوا بين الناس جبارين لخواطر بعضكم البعض، مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنتم بألف خير، عساكم من عوّاد الشهر الكريم.

صور مبارك عليكم الشهر بالانجليزي مميزة

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

عبارات عن اليوم العالمي لسرطان الثدي 2022

عبارات عن اليوم العالمي لسرطان الثدي 2022

عبارات عن اليوم العالمي لسرطان الثدي 2022

عبارات عن احترام كبار السن 2023 أجمل ما قيل عن كبار السن مكتوبة

عبارات عن احترام كبار السن 2023 أجمل ما قيل عن كبار السن مكتوبة

عبارات عن احترام كبار السن 2023 أجمل ما قيل عن كبار السن مكتوبة

المقابلة هي الاتصال المباشر بين شخصين أو أكثر، وتخلو خطواته

المقابلة هي الاتصال المباشر بين شخصين أو أكثر، وتخلو خطواته

المقابلة هي الاتصال المباشر بين شخصين أو أكثر، وتخلو خطواته

من أجمل عبارات يوم المعلم

من أجمل عبارات يوم المعلم

من أجمل عبارات يوم المعلم

أفكار هدايا ليوم المعلم 2022

أفكار هدايا ليوم المعلم 2022

أفكار هدايا ليوم المعلم 2022