افضل مطاعم فطور العيد 2022 في السعودية

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في السعودية

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في السعودية

مطعم مشاغيث

يقدم المطعم أشهى المأكولات الجنوبية السعودية، كما يقدم  المشغوثة السعودية التي يتميز بها المطعم، إضافة إلى العديد من الأطباق السعودية الشهية. العنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قرطبة،   (0505226123) حساب المطعم على انستقرام “من هنا“.

مطعم تميسه

يقدم أشهى أنواع خبز التميس إضافة إلى أطباق البيض والمقلقل، كما يقدم مطعم تميسه مختلف أنواع الأطباق العربية الشهية تحت شِعار ” تميسه دكان وكّلن له مكان”. يمكن زيارة مطعم تميسه والاستمتاع بتجربة فطور مثالية عبر العنوان التالي: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض  (8001246004) رابط حساب المطعم على انستقرام “من هنا“.

مطعم وفيا

يقدم مطعم بوفيا أشهى الأطباق العربية بدءً من الكبدة الطازجة إلى الفول إضافة إلى ألذ أنواع المقلقل باللحم. كما يقدم طبق الكبدة بالترفل والجبنة المميز. يشتهر بشعاره تحت شعار “كثر شطة”. العنوان: طريق أبي بكر الصديق، الندى، رابط حساب المطعم على انستقرام “من هنا“.

قرية العاذرية

لتناول فطور شهي مع العديد من الأطباق العربية المتنوعة في سفرة واحدة، يجب زيارة أحد فروع مطاعم قرية العاذرية. حيث تتميز هذه السلسلة بتقديم المأكولات الشهية العربية. كما تتعدد فروع المطعم في مدينة الرياض ما بين فرع الملك عبدالله، فرع حي الرمال، فرع المونسية.  (0112408888)  رابط حساب المطعم على انستقرام “من هنا“.

حمسة وتغميسة

يتميز مطعم حمسة وتغميسة بتقديم أشهى الحمسات السعودية ابتداء من حمسة الحلوم وحتى حمسة تقاطيع. كما يقدم المطعم  تغميسات بتشكيلة شهية من الزيتون والزعتر والاجبان المشكلة. العنوان: العباس بن عبدالمطلب، حي التعاون، (0506790666). رابط حساب المطعم “من هنا“.

أقرب مطعم فطور في الرياض 2022

فيما يلي طريقة تحديد أقرب مطعم فطور في الرياض:

  • فتح الجوال من ثم تفعيل ميزة GPS الخاص بالجهاز من إعدادات الجهاز.
  • فتح تطبيق خرائط جوجل المثبت على غالبية الأجهزة الحديثة، أو تحميله للأندرويد “من هنا“، للآيفون “من هنا“.
  •  كتابة “أقرب مطعم فطور في الرياض” في المكان المخصص.
  • النقر على بحث، ومن ثم دراسة المطاعم المتوفرة واختيار الأقرب.
  • النقر على المطعم المختار.
  • الضغط على “الاتجاهات”، والاطلاع على المساحة واتجاهات السير بين موقع المنزل الحالي وبين موقع المطعم.

أفضل فنادق عيد الفطر 2022 في السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن أفضل الفنادق خلال عيد الفطر 2022، وفيما يلي سنستعرض أفضل تلك الفنادق مع عروضها:

فندق الفيصلية الرياض

هو فندق  خمس نجوم، تابع لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، يضم أكبر مأدبة طعام وقاعات اجتماعات، إضافة إلى الغرف والأجنحة الفخامة العصرية والنمط العربي.يشمل فندق الفيصلية 330 غرفة وجناح أعلى درجات الرفاهية كذلك يوجد فيه نادٍ صحي، كما يضم عدة مطاعم منها:

  • مطعم ذاغلوب: يوجد فيه إطلالات رائعة على العاصمة الرياض، كما يقدِّم أشهى الأطباق الأوروبية العصرية.
  • مطعم وكافيه LPM: هو مطعم فرنسي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. ​
  •  ميراكي : هو مطعم يوناني معاصر.
  • ياواتشا: مطعم صيني شهير.
  • MAMO MICHELANGELO: يتميز بالأطباق الفرنسية والإيطالية.

وقد أعلن فندق الفيصلية عن بعض العروض الخاصة بعيد الفطر للعائلات بأسعار تبدأ من 1,650 ريالا سعودي في فندق الفيصلية، و2,880 ريال في أجنحة الفيصلية لليلة الواحدة على مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية. كما تضم العروض الإفطار والغداء لشخصين من أشهى الأطباق العالمية بقيمة 320 ريال للشخص، إضافة إلى موقف مجاني للسيارات، وإمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة السادسة مساءً.

فندق الخزامى الرياض

هو فندق من فئة الـ ٤ نجوم يبعد 6 كيلومتر من المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية، و 11 كيلومتر من حصن المصمك في وسط الرياض. يوفر الفندق الخدمات التالية:

  • غرف فخمة  بخدمة Wifi مجانية.
  • توفر تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجات صغيرة وخزائن ومكاتب وغرف معيشة مع طاولات طعام.
  • وجود مطعم إيطالي ومطعمًا للشواء في الهواء الطلق في الحدائق ومقهى معجنات أنيق.
  • وجود صالة بولينغ، إضافة إلى المسابح الداخلية والخارجية، وملاعب تنس على السطح وصالة رياضية ومركز للمؤتمرات.
  •  يضم فندق الخزامى 14 مطعماً توفر أطباق المطابخ العالمية والإيطالية والعربية. تتوفر عروض العيد بأسعار تبدأ من 785 ريال سعودي إضافة إلى غداء مميزاً للضيوف في مطعم “ويندروز” بقيمة 185 ريالا.

فندق راديسون بلو جدة السلامة

فندق خمس نجوم في وسط حي السلامة بالمدينة، يقع على بعد 10 كيلومترات من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة يتيح للضيوف الخدمات التالية:

  • إمكانية الوصول إلى معرض الحارثي ومراكز التسوق وأماكن الترفيه المجاورة.
  • تقديم المأكولات العالمية الكلاسيكية.
  • تناول الطعام والشراب بهدوء في مطعم ومقهى Larder، كما يمكن مشاهدة تحضير الطعام.
  • يشمل فندق راديسون بلو 142 غرفة وجناح مطلة على المدينة، تتميز بديكورها العصري مع توفير وسائل الراحة كدخول مرافق اللياقة البدنية مجانًا وشبكة إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة.
  • توفر صالة ألعاب رياضية مجهزة بشكل كامل، إضافة إلى حمام السباحة في الهواء الطلق. كما يمكن التلذذ بالوجبات الخفيفة والمشروبات بأمسية عائلية هادئة.
  • يقع الفندق بالقرب من معالم بارزة تاريخية مثل الشقق المبنية بالحجارة المرجانية في مدينة جدة القديمة وممشى الكورنيش ومنتجع غواصين بحر الصحراء وشاطئ جدة الرملي الواسع.

فندق ريتز كارلتون جدة

فندق خمس نجوم يقع على طول كورنيش الحمرا المطل على البحر الأحمر، يشمل أكبر مركز مؤتمرات في جدة، كما يتكوم من 224 غرفة وجناح فاخر. يتميز بإطلالة بانورامية على  البحر الأحمر، كما يوفر العديد من وسائل الراحة الفاخرة بتصميم تقليدي. تتميز مطاعم الفندق بنكهات سعودية ودولية،كما يوجد في الفندق نادي صحي للعلاجات ، كذلك قاعتي احتفالات فخمتين تتسعان لـ 1000 نزيل. تحيط بالفندق العديد من المطاعم والمقاهي ومنها:

  • Reyhana
  • Karamel Lounge
  • Saltz

فندق ومساكن موفنبيك الرياض

يقع  قرب حي الملك عبدالله المالي، كما يعد وجهة للترفيه خاصة لمحبي الضيافة السويسرية الأصيلة. يضم فندق موفنبيك الرياض 269 غرفة وجناح و90 مسكناً أنيقاً، مصممة بالنمط الشرق الأوسطي الأصيل.كما يوجد في الفندق مطاعم رائعة وبلازا خارجي مميز.

فندق شذا الرياض

يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من جامع الراجحي، كما يقدم خصم 30% على أسعار الإقامة في حال الحجز لمدة ليلتين أو أكثر. إضافة إلى الوجبات المجانية للأطفال دون 6 سنوات. كذلك يوفر الفندق خصم 10 %  لأعضاء برنامج الولاء DISCOVERY .

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

هل يجوز التصدق بدل صيام القضاء

هل يجوز التصدق بدل صيام القضاء

هل يجوز التصدق بدل صيام القضاء

اذا ماقدرت اصوم القضاء ماذا افعل

اذا ماقدرت اصوم القضاء ماذا افعل

اذا ماقدرت اصوم القضاء ماذا افعل

اجمل 50 عباره عن الام في عيد الام مكتوبة للتهنئة 2024

اجمل 50 عباره عن الام في عيد الام مكتوبة للتهنئة 2024

اجمل 50 عباره عن الام في عيد الام مكتوبة للتهنئة 2024

عبارات عن قرب شهر رمضان 14452024 جديدة ومكتوبة

عبارات عن قرب شهر رمضان 1445/2024 جديدة ومكتوبة

عبارات عن قرب شهر رمضان 14452024 جديدة ومكتوبة

أجمل الرسائل والتهاني لشهر شعبان 2024

أجمل الرسائل والتهاني لشهر شعبان 2024

أجمل الرسائل والتهاني لشهر شعبان 2024