بحث عن الانترنت بالانجليزي

بحث عن الانترنت بالانجليزي

بحث عن الانترنت بالانجليزي

الانترنت هو شبكة عالمية ضخمة تعمل بطريقة بسيطة وهي نقل المعلومات من شبكة صغيرة إلى أخرى، وذلك من خلال بروتوكول يوحد جميع الأجهزة المتصلة بالانترنت حول العالم يعرف باسم بروتوكول الانترنت، واستطاعت هذه الشبكة أن تربط العالم بأسره بحيث أصبح أشبه بقرية صغيرة يستطيع طرفين متواجدين في أقصى نقطتين فيها أن يتبادلو المعلومات بشكل شبه لحظي، ما يجعلنا نقدم لكم بحثًا متكاملًا بالعناصر عن هذا الموضوع الهام الذي أصبح أهم مظاهر حياتنا المعاصرة.

مقدمة بحث عن الانترنت بالانجليزي

The Internet is a very large global network that transmits data, information and services. This large network is divided into millions of smaller networks distributed around the world and varies in scope, whether local or global. The connection of these networks with each other through optical fibers, copper wires, wireless links, or All of these are combined in many of them, and these networks are managed decently, as each one is managed in isolation from the other without relying in its operation and management on other networks.

الانترنت هي شبكة عالمية كبيرة جدًا تعمل على نقل البيانات والمعلومات والخدمات، وتنقسم هذه الشبكة الكبيرة إلى ملايين الشبكات الأصغر حجمًا والموزعة حول العالم وتتفاوت في نطاقها سواء محلي أو عالمي، ويقوم اتصال هذه الشبكات فيما بينها من خلال الألياف البصرية أو الأسلاك النحاسية أو الوصلات اللاسلكية أو كل هذه مجتمعة في كثير منها، ويتم إدارة هذه الشبكات لا مركزيًا، إذ تدار كل واحدة منها بمعزل عن الأخرى دون الاعتماد في تشغيلها وإدارتها على غيرها من الشبكات.

بحث عن الانترنت بالانجليزي مع الترجمة

The Internet is not just an effective and powerful communication tool. Rather, it goes beyond this to be considered a breakthrough in the means of communication throughout human history. We find that it has cultural, social and behavioral effects on all parts of the world and the people in it. Therefore, it was important to understand what the Internet is and what its advantages and effects are, as we explain below:

الانترنت ليس مجرد أداة اتصال فعالة وقوية، بل هو يتجاوز هذا ليعتبر طفرة في وسائل الاتصال عبر التاريخ الإنساني فنجد له آثارًا ثقافية واجتماعية وسلوكية على جميع بقاع العالم والناس فيها، لذا كان من المهم أن نفهم ما هو الانترنت وما هي مميزاته وآثاره كما نوضح تاليًا:

ما هو الانترنت

The Internet, in general terms, is defined as a global network formed by links between millions of computers and devices capable of connecting to it around the world. These links allow communication and transfer of information and data, whether written, audio or visual, in a way that transcends any restrictions or limits imposed by time, place and distances.

يعرف الانترنت من حيث المفهوم العام بأنه شبكة عالمية تكونها الروابط بين ملايين الحواسيب والأجهزة القادرة على الاتصال به حول العالم، تسمح هذه الروابط بالاتصال ونقل المعلومات والبيانات سواء كانت مكتوبة أو صوتية أو بصرية، بشكل يتجاوز أي قيود أو حدود يفرضها الزمان والمكان والمسافات.

مميزات الانترنت

The Internet provides many advantages that have made the entire world relied on it for the completion of business and communications, and there are even entire sectors that depend on it, and its most important features are the following:

شبكة الانترنت توفر العديد من الميزات التي جعلت من العالم بأسره يعتمد عليها في إنجاز الأعمال والاتصالات، بل أن هناك قطاعات بأكملها تعتمد عليها، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • Availability of more than one language used in this network.
    توفر أكثر من لغة مستخدمة في هذه الشبكة.
  • Connect with the world around us, make friends and share cultures.
    الاتصال مع العالم من حولنا وتكوين صداقات وتبادل للثقافات.
  • It offers the possibility of studying in various universities without having to be present.
    تقدم إمكانية الدراسة في مختلف الجامعات دون الاضطرار إلى التواجد بشكل حضوري.
  • Its use in various fields is smooth and effective.
    استخدامها في مختلف المجالات بشكل سلس ومؤثر.
  • Super speed that saves people time and effort in research and information request.
    السرعة الفائقة التي توفر على الإنسان الوقت والجهد في الأبحاث وطلب المعلومات.
  • Continuous development that makes it able to solve bigger problems in wider fields.
    التطور المستمر الذي يجعلها قادرة على حل مشكلات أكبر في مجالات أوسع.

كيف يعمل الانترنت

The design of the Internet is a simple design in principle, as this network has one primary and simple work, which is to deliver a digital message between two “nodes”, and each point has an address that distinguishes it from the rest of the points, where the Internet performs two tasks, storage and passing, depending on many From the points connecting the sending point to the receiving point, and through a path that cannot be predicted in advance.

يعتبر تصميم شبكة الانترنت تصميم بسيط من حيث المبدأ، حيث أن لهذه الشبكة عمل واحد أولي وبسيط، وهو توصيل رسالة رقمية بين نقطتين “عقدتين”، ولكل نقطة منهم عنوان يميزها عن باقي النقاط، حيث يقوم الانترنت بمهمتين، التخزين والتمرير، وذلك بالاعتماد على الكثير من النقاط التي تربط ما بين النقطة المرسلة والنقطة المستقبلة، ومن خلال مسار لا يمكن التنبؤ به مسبقًا.

خاتمة بحث عن الانترنت بالانجليزي

Thus, we come to the conclusion of our research on the Internet, in which we were exposed to the definition of the Internet and its mechanism of action and the many advantages that the Internet provides to its users, whose numbers are increasing with time, due to its rapid and continuous development, and its ability to keep pace with the markets and surpass them in terms of speed and diversity.

وهكذا نصل إلى خاتمة بحثنا عن الانترنت والذي تعرضنا فيه لتعريف شبكة الانترنت وتبيان آلية عملها والمميزات الكثيرة التي يوفرها الانترنت لمستخدميه الذين تتزايد أعدادهم مع الوقت وذلك بسبب تطوره السريع والمستمر، وقدرته على مجاراة الأسواق والتفوق عليها من حيث السرعة والتنوع.

تحميل بحث عن الانترنت بالانجليزي pdf

يعتبر الانترنت أحد أهم أشكال الحضارة الحالية فهو ليس مجرد خدمة إلكترونية تعين الناس على التواصل، بل يتجاوز هذا ليصبح شكلًا مهمًا من وسائل إنجاز الأعمال والأبحاث وغيرها، لذا نقدم نقدم لكم إمكانية تحميل بحث عن الانترنت باللغة الإنجليزية مع الترجمة بصيغة pdf وبشكل مباشر “من هنا“.

تحميل بحث عن الانترنت بالانجليزي doc

تحرص العديد من المؤسسات التعليمية على تكليف الطلبة بتقديم أبحاث عن شبكة الانترنت باللغة الإنجليزية وذلك لما لهذه الأهمية القصوى في مختلف مناحي الحياة في وقتنا الحالي، لذا نقدم لكم إمكانية تحميل بحث عن الانترنت بالإنجليزي مع الترجمة بصيغة doc وبشكل فوري “من هنا“.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

تأثير الألعاب الإلكترونية على الدماغ

تأثير الألعاب الإلكترونية على الدماغ

تأثير الألعاب الإلكترونية على الدماغ

من هو الصحابي الذي كان يرد السهام عن الرسول في أحد

من هو الصحابي الذي كان يرد السهام عن الرسول في أحد

من هو الصحابي الذي كان يرد السهام عن الرسول في أحد

كم عدد لترات الدم في الجسم البشري

كم عدد لترات الدم في الجسم البشري

كم عدد لترات الدم في الجسم البشري

شروط الرقية المشروعة هي

شروط الرقية المشروعة هي

شروط الرقية المشروعة هي

اهمية تلاوة سورة الصافات في الرقية الشرعية

اهمية تلاوة سورة الصافات في الرقية الشرعية

اهمية تلاوة سورة الصافات في الرقية الشرعية