خواطر اشتقت لك قصيرة مكتوبة

خواطر اشتقت لك قصيرة مكتوبة

خواطر اشتقت لك قصيرة مكتوبة 

وهي من الخَواطر الأنيقة التي تحمل رسالة أنيقة بين طيَّات الحُروف المُختصرة والمكتوبة على عجلة، وجاءت في بساطتها في الآتي:

الخاطرة الأولىماذا يفعل القلب، وقد هاجت ملامح الشّوق في أبعاده الأربعة، ماذا يفعل القلب، وقد حاصرته رماح الحُب كي يحيا بين تلك اللوحات الجميلة العامرة بملامح وجهكِ الأنيق يا حبيبة قلبي.
الخاطرة الثّانيةإنّ الشّوق هو حالة العجز التي أعلن فيها عن يأسي من أيّة حُلول أخرى، أركض وأهرب، وأقفز وجعًا مع تلك النّفحات التي تستعر في قلبي شوقا إلى عينيكِ الجميلتين.
الخاطرة الثّالثةإنّ شوقي إلى ملامحك الجميلة لا يُمكن لحُروف عابرة أن تؤدّي رسالته، لأنّ الشّوق الجميل هو صورة الحُب في أعظم التجليات، هو عجزي عن كبت مشاعر الجسد، ورغبة القلب فيك.
الخاطرة الرّابعةإنّ روحي تتطاير فرحًا، وتتراقص ثملًا بحضورك الجميل مع كلّ نسمة صيف قادمة من ديارك، وشوقي إليك قد صار بحرًا من دموعي ومن مسارات حُبي التي اصطدمت كلَّها فيك|.

أجمل عبارات اشتقت لك قصيرة مكتوبة 

كثيرة هي عبارات الشّوق الأنيقة، وكثيرة هي المشاعر التي تتَراقص من أجلها قلوب العشّاق وأرواحهم العليلة بداء الحُب، وقد جاءت تلك العبارات في كثير من الصّور والكلمات، واخترنا لكم منها الآتي:

  • إنّ حُبّي لكِ يا أميرة القلب، قد زادَ عن قُدرة قلبي على التّحمل، فكم سألت الله أن يرزقني قلبًا آخرًا لأعيش فيه، فقد سُدّت عليّ منافذ الحياة بلا عينيكِ، وها أنا أحيا مع الذّكريات التي يُشعلها الشّوق مُجدّدًا.
  • حبيبي الغالي، أسألك بالله أن تكون لطيفًا بهذه المشاعر التي قد غادرتني وطارت إليك، فهي ما أملكه في هذه اللحظة التي أحياها على وقع ذكريات الحُب، لأنّه السّبب الأقوى الذي يجعلني أنتظر الغد بكلّ شوق.
  • إليك أكتب، فلا أجد من تليق به الكلمات سِواك، ولا أجد جديرًا بدموع عيني وآهات قلبي سِواك، فاحرص يا حبيبي على تلك الأمانة التي أثقلت كبدي وأحشاء روحي، أحبذك الآن وبعد ألف عام.
  • إنّ شوقي إليك، أشبه ما يكون بالجلوس على كومة من الفحم السّاخن، فلا أعرف ما بي ولا أعرف أيّ الجهات تؤلمني أكثر من سِواها، فكلّ مسارات الشّوق التي تصلني بكَ مؤلمة.

خواطر اشتقت لك قصيرة بالإنجليزي 

تُعبّر تلك الخَواطر عن مشاعر الحُب التي تستعر في أعماق القلب، لكأنّها لهيب النّار عقب غياب العشّاق عن بعضهم الآخر، وجاءت في العبارات والكلمات الآتية:

العبارة الترجمة
And here I am, after these years, my love of my heart, I still keep the longing, and I announce it every day sixty times, I love you, daughter of the elegant heart.وها أنا بعد هذه السّنوات يا حبيبة قلبي ما زلت مُحافظًا على الاشتياق، فأعلنها في اليوم مع كلّ ساعة ستّون مرَّة، أحبّك يا ابنة القلب الأنيق.
With a lot of feelings of sorrow and sadness, I receive my longings, which I cannot conceal, and they flood me with tears, so what do you do for the lover who is waiting to fall on her with your beautiful features, O Lord of the heart and its pulses.بكثير من مَشاعر الأسى والحُزن، أستقبل أشواقي، تلك التي لا أقوى على كتمانها، فتغرقني بالدّموع، فماذا تفعل العاشقة التي تنتظر أن تهطل عليها بملامحك الجميلة يا سيّد القَلب ونبضاته.
After all these years, my longing for you still makes me happy, because it is the evidence of the safety of my love, and your elegant presence in the depths of my heart, princess of these days, I love you.بعد كلّ هذه السّنين، ما زال شَوقي إليك يُشعرني بالسَّعادة، لأنّه الدّليل الذي استدل به على سلامة حُبي، وعلى حُضورك الأنيق في أعماق قلبي يا أميرة هذه الأيّام، أحبّك.

بوستات اشتقت لك قصيرة مكتوبة 

وقد تمّ تناول حُروف الشّوق عبر منصَّات تويتر وفيس بوك، وكافة نوافذ التّواصل الاجتماعي الأخرى، تعبيرًا عن حجم المحبّة والأشواق التي باتت تُسيطر على القلب، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • لقد اشتقت إليك، أكتبها بكلّ لغات أهل الأرض، وقد هاجت تلك الأشواق، واستعرت مشاعر الحُب في قلبي، حتّى صرت لا أفكّر في شيء إلا بك، فاللهم وكّلتك أمري، فاكتب لزوجي التوفيق، وارزقنا الحُب الطّويل.
  • إنّ حُضورك الأنيق هو البلسم الشّافي لقلبي من مُرّ هذا الشّوق، فقد أتلفتني ساعات الانتظار، ولم أعد أقوى على حمل نفسي إليك، أحبّك يا زوجًا أكرمني الله به، وأبعدته عنه المسافات.
  • أشتاقك يا سيّدة القلب، كلّما هبّت نسائم الشّوق، أشتاق لكِ لأنّك الحبيبة التي زرعها الله في قلبي نباتًا صغيرًا، فتعرّشت على ذلك القلب ياسمينة وريحانة من رياحين الجنّة، أحبّك.
  • ما قيمة الحُب الكبير إذا لم يُثمر عن هذه البراكين من الشّوق يا صغيرة، إنّه الحُب الذي فاضت به الأيام، والتهبت به الصّدور، واشتعلت لأجله نارًا وبخوّر، أحبّك بكلّ الكلمات التي قيلت والتي لم تقل.

قصيدة أغالب فيك الشوق والشوق أغلب

وهي من القصائد المميّزة والجميلة، والتي تحدّث بها الشَّاعر أبو الطّيب المتنّبي بلسان العاشق المُشتاق الذي أتعبته مشاعر الشّوق والبُعد، وجاءت أبيات القصيدة في الآتي:

أُغالِبُ فيكَ الشَوقَ وَالشَوقُ أَغلَبُ *** وَأَعجَبُ مِن ذا الهَجرِ وَالوَصلُ أَعجَبُ

أَما تَغلَطُ الأَيّامُ فيَّ بِأَن أَرى*** بَغيضاً تُنائي أَو حَبيباً تُقَرِّبُ

وَلِلَّهِ سَيري ما أَقَلَّ تَإِيَّةً*** عَشِيَّةَ شَرقِيَّ الحَدالَي وَغُرَّبُ

عَشِيَّةَ أَحفى الناسِ بي مَن جَفَوتُهُ*** وَأَهدى الطَريقَينِ الَّتي أَتَجَنَّبُ

وَكَم لِظَلامِ اللَيلِ عِندَكَ مِن يَدٍ*** تُخَبِّرُ أَنَّ المانَوِيَّةَ تَكذِبُ

وَقاكَ رَدى الأَعداءِ تَسري إِلَيهِمُ*** وَزارَكَ فيهِ ذو الدَلالِ المُحَجَّبُ

وَيَومٍ كَلَيلِ العاشِقينَ كَمَنتُهُ*** أُراقِبُ فيهِ الشَمسَ أَيّانَ تَغرُبُ

وَعَيني إِلى أُذنَي أَغَرَّ كَأَنَّهُ*** مِنَ اللَيلِ باقٍ بَينَ عَينَيهِ كَوكَبُ

لَهُ فَضلَةٌ عَن جِسمِهِ في إِهابِهِ*** تَجيءُ عَلى صَدرٍ رَحيبٍ وَتَذهَبُ

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة