خواطر عن مدح الرجال تويتر

خواطر عن مدح الرجال تويتر

خواطر عن مدح الرجال تويتر

تزيد تلك الخواطر من متانة المشاعر التي تربط الأصدقاء والأحبّة، وتُعبّر عن الامتنان لطيبة الرجال ومعدتها الأصيل، وقد اخترنا لكم الآني:

العبارة الأولىإنّ الأمان والسلام كلّها تكمن في أن تستند على الكتف الذي تثق بأنّه لن يميد مهما مادت الأيام، ومهما تكاتفت عليك ساعات وشهور الحزن والأوهام، وهي إحدى سمات الرّجال الكفو.
العبارة الثّانيةإنّ الصّديق الكفؤ هو إحدى النِعم التي نحمد الله على نعمة وجودها في حياتنا، فلا يوجد أعظم من حُضور الإنسان الذي تثق أنّ قلبه نابض بحبّك، وأنّه السّند الذي لا يميد مهما مادة الأيام.
العبارة الثّالثةأستشعر الخير في صُحبة الرجال الكفو، لأنّه الذي قال فيه الحبيب المُصطفى بأنّه كبائع المسك فلا تطالك منه سوى النسمات الطّيبة في القول والعَمل، والأخلاق الطّيبة، فيا فخرنا بأصدقاء الخير.
العبارة الرّابعةإنّ الرجال الكفؤ هو حكاية عظيمة من حكايات الفرحة والسّعادة، وهو الإنسان الطّيب الذي تفيض بقربه المشاعر الإنسانية التي تدعو إلى الفخر والاعتزاز بهذه العلاقة الطّيبة التي تشبه الأخوّة.

عبارات عن مدح الرجال تويتر

تُحاول تلك العبارات الأنيقة أن تُحيط بحجم ومكانة الرّجال الكفو الطّيب الذي يحمل أخلاق الفروسيّة والشّهامة، وجاءت أجمل العبارات في الكلمات الآتية:

  • إنّ ملامح الرجولة وعلاماتها ومؤشّراتها غالية الثمين، فهي لا تليق إلا بالرجال الكفو القادر على أداء أمانتها، وقادر على العطاء بلا مقابل، وقادر على صون العهد والود، وهو ما رأيته واضحًا فيكَ يا صديقي الطّيب.
  • إنّ ثوب العز والأخلاق لا يليق إلا بالرجال الكفو صاحب المعدن الذّهبي، صاحب الحظوة الطّيبة في نفوس الأشخاص الذين يبادلونه المحبّة والاحترام، فيا فخرنا فيك يا صديقي الغالي.
  • إنّها الرجولة تلك التي زيّن الله بها الكثير من الرجال، فهي الثّوب الذي لا يكتمل سوى بأناقة الفكر والأخلاق الحميدة التي يجب أن تقترن بأفعال رأيناها واضحة في صُحبتكم، فيا فخرنا بكم يا أصحاب.
  • يحتفل القلب باسترجاع الذّكريات الجميلة والشّهامة التي تفيض من تاريخ الرّجال، فها أنتم أعلام على طريق الكرم، ورايات مرفوعة في سماء المجد والعزّ والأخلاق، أدام الله عليكم هذه الملامح الطّيبة.

خواطر بالإنجليزي عن مدح الرجال تويتر

وهي من الخَواطر الأنيقة التي تمّ تناولها في كثير من الفعاليات المهمّة، علاوةً عن رسائل المحبّة التي تجمع الأصدقاء، وجاءت في العبارات والتغريدات الآتية:

العبارةالترجمة
You are the friend of life and the joy of the heart, and the support of the days that we reserve for all fluctuations with a degree of confidence and faith, in the joy of the heart to welcome you.أنتَ صديق العُمر وفرحة القلب، وسند الأيّام التي نحتفظ بها لجميع التقلّبات على درجة من الثقة والإيمان، فيا فرحة القلب باستقبالكم.
There are many letters that we store and keep for the sake of pride and pride, and they are what we take out and awaken whenever there is no occasion to cherish the company of goodness.كثيرة هي الحروف التي نخزنها، ونحتفظ بها من أجل الفخر والاعتزاز، وهي ما نقوم على إخراجه، واستنهاضه كلّما لاحت مناسبة الاعتزاز بصحبة الخير، فيا مرحبا بالرجال الكفو ذو الأصل الطّيب.
You are the safety of the heart, and you are the company of the good heart, with which we feel safe, for God protect my good friend, and make him in the eye of your care, for he was and still is an example of morals and honesty.أنتم أمان القلب، وأنتم صُحبة القلب التي نشعر معها بالأمان، فاللهم احفظ صديقي الطّيب، واجعله في عين رعايتك، فقد كان ولا يزال مثالًا للأخلاق والأمانة.

منشورات عن مدح الرجال فيس بوك 

وعبر منصة فيس بوك لا بدّ من التّعبير عن الفخر والاعتزاز في صحبة الأصدقاء الذين يصلون الأرحام، ويحرصون على أخلاق الرجولة، وجاءت في الآتي:

  • إنّ الرّزق أصناف وأنواع، ولعلّ أحد أبرز أصناف الرّزق التي نحمد الله عنها هي صحبة الطّبيبين من الأصدقاء الحريصين على أخلاق الخير، ونخوة الرجولة وإغاثة الملهوف، فيا فخري بصحبتكم يا أصدقائي.
  • إنّ الرجولة لا تكون بالذّكورة فقط لا غير، وإنّما الرجولة تتكامل بملامح الخير التي تفيض من الوجه، وأخلاق الخير التي تظهر واضحة في كلّ مناسبة، فاللهم احفظ صديقي الغالي من كلّ سوء.
  • إنّ مدح الرجال على الحر دين، عندما يستحقّون هذا المدح، وقد مرّت على ذاكرتنا الكثير من الشّخصيات ذات الأثر العظيم التي تستحقّ المدح، فكلّ الحُب والاحترام لمن حفرَ احترامًا له في قلوبنا.
  • تُسعدنا كلمة المديح التي تُقال في الأشخاص الذين استحقّوا تلك الكلمات، وهو ما نحرص على تبنيّه على الدّوام، أدام الله عليكم تلك الملامح الرجوليّة، وزادكم الله من التوفيق إلى ما فيه الخير.

رسائل عن مدح الرجال واتس أب

وهي من الرّسائل التي تزيد من حالة الوصل بين الأصدقاء، وتختصر المسافات بين القلوب، وجاءت في عدد واسع من الكلمات التي اخترنا لكم منها الآتي:

رسائل عن مدح الرجال واتس أبصديقي الغالي إنّ حُروف اللغات جميعها تقف عاجزة عن الوصول إلى حالة التوصيف المثاليّة لكمال أخلاق وطيب حُضورك، فقد فاضت بنا ملامح الحب، والاحترام لشخصك الكريم، أسعد الله أوقاتك، وزادك الله من توفيقه إلى ما فيه الخير.تُسعدنا الكلمات التي تُقال في مكانها، وتُسعدنا ملامح الرّجال التي تستحقّ المديح عن ثوب الرّجولة والكرامة، فيا مرحبًا بالصّحبة الطّيبة التي ترتقي برفقتها الأيّام، وتزدهر معها الأحلام.إنّ الصّديق الطّيب هو حكاية من حكايات الفخر والاعتزاز تلك التي تليق بنا، ويليق علينا أن نروي تفاصيلها، فمدح الرجال الأشدّاء دين على الأحرار في كلّ زمان ومكان، دُمتم في ألف خير.تزيدنا المسافات شوقًا لكم يا صحبة الخير، فأنتم الرجال الذين تهنأ الروح بقربهم، وتطيب النّفس وتسعد برؤيتهم يا ذوي الأخلاق التي تفيض بالرجولة والشّهامة، نسأل الله التوفيق والسّلام لنا ولكم.

شعر عن مدح الرجال مؤثر

وقد حضرت ملامح الرّجولة في كثير من قصائد الشّعر العربي، تعبيرًا عن الفخر والاعتزاز، وفي تلك القيم الإنسانيّة السّامية، وفي ذلك اخترنا لكم القصيدة المميّزة الآتية:

اخـتــار سـمـحـات الـــدروب النّظـيـفـة
اللـي غسلهـا رايــح الـمـزن بـرشّـاش

مشّونهـا قـوم النّفـوس الشّريـفـة
اللي ضمايرهـم نقيّـة كمـا الشّـاش

بيوتهـم مثـل الحصـون المنيـفـة
ما هي لطير البوم غيران أعشـاش

وحلالهـم للضيّـف دايـم مريـفـه
لو رجلهم يسرح ويضوي على مـاش

والرّجـل منهـم مـا يخلـي رديفـه
إن ما ت مثله مات وإن عاش له عاش

وإن مات منهم رجـل عقـب خليفـة
يطعن نحور القـوم ويـرد الأدبـاش

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة