دعاء صلاة التهجد السديس مكتوب 2023

دعاء صلاة التهجد السديس مكتوب 2023

دعاء صلاة التهجد السديس مكتوب 2023

ندرج لكم دعاء صلاة التهجد السديس مكتوب 2023 فيما يأتي:

  • “اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك ونخلع ونترك من يفجرك اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحمد، اللهم إنا نرجو رحمتك، ونخشى عذابك إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد والشكر كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره.
  • لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا ممن يصومونه ويقيموه إيمانًا واحتسابًا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا عزيز يا غفار، اللهم اجعله شهر عزًا وتمكين ونصرةً للإسلام والمسلمين اللهم جمع فيه صفوفهم، ووحد كلمتهم وادرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • اللهم ارحم أحبه لم يبلغوا الشهر الكريم اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفوا عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الراحمين”.

دعاء التراويح السديس مكتوب كامل

ندرج لكم دعاء التراويح السديس مكتوب كامل فيما يأتي:

لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا ممن يصومونه ويقيموه إيمانًا واحتسابًا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا عزيز يا غفار، اللهم اجعله شهر عزًا وتمكين ونصرةً للإسلام والمسلمين اللهم جمع فيه صفوفهم، ووحد كلمتهم وادرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.

دعاء القنوت في صلاة الوتر مكتوب للسديس

ندرج لكم دعاء القنوت في صلاة الوتر مكتوب للسديس فيما يأتي:

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك به نبيك محمد صلى الله عليه وعبادك الصالحين، ونعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- وعبادك الصالحون، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا وآخرتنا التي إليها معادن، اللهم اجعل لنا في الحياة زيادةً في الخير واجعل لنا في الموت راحة من كل شر.

أفضل دعاء السديس في صلاة التراويح

كذلك لا بدّ من تقديم أفضل دعاء السديس في صلاة التراويح فيما يأتي:

  • يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام نسألك رحمة من عندك تغنينا عن رحمة من سواك اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين، اللهم إنا نسألك الجنة، ونعوذ بك من عذاب النار، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تعتق رقابنا من النار ورقاب والدينا من النار، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك وسخطك ونقمك.
  • اللهم نسألك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه وأوله وآخره وباطنه وظاهره والدرجات العلا من الجنة يا ذا العطاء والفضل والمنة، اللهم فرج هم المهموم وفرج كرب المكروبين وفك أسر المأسورين واقض الدين من المدينين واشف مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك وكرمك وجودك يا أكرم الأكرمين.

أدعية صلاة التهجد 1444

بعد تقديم دعاء صلاة التهجد السديس مكتوب 2023 قد يبحث البعض عن أدعية صلاة التهجد الجديدة، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

  • إلهنا نسألك القبول لصالح أعمالنا، ونسألك الصلاح لأنفسنا، ونسألك رضاك والجنة، اللهم اغفر لنا ذنوبنا واستر عيوبنا، وأصلح لنا ديننا ودنيانا بلطفك وفضلك يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم آت قلوبنا ونفوسنا التقى والعفاف والغنى، واجعلنا من عبادك المخلصين الخاشعين، وأورثنا بفضلك جنات النعيم يا رب العالمين.
  • اللهم أعذنا برحمتك الواسعة من عذاب القبر وعذاب النار، واجعلنا من عتقاء النار يا ربنا بعفوك ورضاك عنا، ربنا آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، وصلّ اللهم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم، والحمد لله رب العالمين.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

حكم صيام 6 من شوال 2024

حكم صيام 6 من شوال 2024

حكم صيام 6 من شوال 2024

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

شيلة العيد قرب مكتوبة

شيلة العيد قرب مكتوبة

شيلة العيد قرب مكتوبة

عبارات عيدكم مبارك 2024 جديدة

عبارات عيدكم مبارك 2024 جديدة

اذا أحد قال عساكم من عواده وش أرد

اذا أحد قال عساكم من عواده وش أرد

اذا أحد قال عساكم من عواده وش أرد