دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2023

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2023

ليلة القدر السديس مكتوب 2023اللهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك”.“اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتَك، ومن اليقين ما تُهون به علينا مصائبَ الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارِنا وقواتنا ما أبقيتنا، واجعلهُ الوارثَ منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبرَ همِنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.”.
أدعية ليلة القدر 1444اللهم يا معطي الطائعين وراحم العاصين، يا واسع الفضل والرحمة، نسألك يا ربنا أن تتولّ أمورنا، وأن تحسن خلاصنا، وأن تغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وخذ بنواصينا إليك يا رب العالمين.إلهنا يا ذا المعروف الذي لا ينضب، نسألك أن تغمرنا بفيـض رحماتك وعطائك في هذه الليلة المباركة، اللهم عافنا واعف عنا وتول أمرنا واغفر لنا ذنوبنا واجعلنا في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.
دعاء ليلة القدر لمغفرة الذنوباللهم أسكنّا بفضلك فسيح جنانك وألحقنا في زمرة الصالحين والأنبياء والصديقين، ونسألك يا ربنا أن تقبل دعواتنا وتبشرنا بها من غير حولنا وقوتنا بحولك ورحمتك وقوتك وعزتك يا رب العالمين.اللهم ارحمنا في هذه الليلة المباركة، وفي كلّ ليلة برحمةٍ منك تهدينا بها إلى صراطك المستقيم، فنتوب لك وتتوب علينا، وتغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا إنّك أنت العزيز الغفور.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2023

إنّ للشيخ عبد الرحمن السديس صاحب الصوت العذب شعبية كبيرة بين المسلمين، وله بصوته العديد من الأدعية العظيمة التي دعا بها ليلة القدر في الحرم المكي، وفيما يأتي سيتمّ تقديم دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2023:

اللهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتَك، ومن اليقين ما تُهون به علينا مصائبَ الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارِنا وقواتنا ما أبقيتنا، واجعلهُ الوارثَ منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبرَ همِنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

دعاء رائع للسديس في ليلة القدر 1444

ندرج لكم دعاء رائع للسديس في ليلة القدر 1444 فيما يأتي:

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه، وأوله وآخره، وباطنه وظاهره، والدرجات العلا من الجنة، والدرجات العلا من الجنة، والدرجات العلا من الجنة ياذا العطاء والفضل والمنة، اللهم فرج هم المهمومون المسلمون، ونفس كرب المكروبين، وفك أسرى المأسورين، واقض الدين عن المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، برحمتك وكرمك وجودك يا أكرم الأكرمين.

دعاء الشيخ السديس في ليلة القدر 2023

كذلك لا بدّ من تقديم أفضل دعاء ليلة القدر السديس 2023 مكتوب فيما يأتي:

اللهم سبحانك، أنت نور السماء والأرض وكل ما فيها، ولك الحمد، أنت خالق السماء والأرض ومن فيها، ولك الحمد لك يا رب السماء والأرض وكل ما فيها، ولك الحمد لك يا ملك السماء والأرض ومن فيها، الحمد لك أنت ملك السماء والأرض، والحمد لك، أنت الحق، وعدك حق، كلامك حق، ألقاك حق، السماء حق، النار حق، الأنبياء هم. صحيح ومحمد -صلى الله عليه وسلم- صحيح والساعة صحيحة. معك جاهدت وضدك حكمت، فاغفر لي على ما قدمته وما أؤخره، ما أخفيه وما أصرح به، أنت المزود، وأنت الأخير، لا إله إلا أنت.

أدعية متنوعة في ليلة القدر مكتوبة

بعد تقديم دعاء ليلة القدر السديس لا بدّ من تقديم أدعية متنوعة في هذه الليلة المباركة فيما يأتي:

  • اللهم يا معطي الطائعين وراحم العاصين، يا واسع الفضل والرحمة، نسألك يا ربنا أن تتولّ أمورنا، وأن تحسن خلاصنا، وأن تغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وخذ بنواصينا إليك يا رب العالمين.
  • إلهنا يا ذا المعروف الذي لا ينضب، نسألك أن تغمرنا بفيـض رحماتك وعطائك في هذه الليلة المباركة، اللهم عافنا واعف عنا وتول أمرنا واغفر لنا ذنوبنا واجعلنا في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.
  • اللهم في ليلـة القـدر المباركة نسألك أن تعيذنا من فراغ أعيننا وفراغات قلوبنا، ونعوذ بك يا ربنا من حب الدنيا والتعلق بها، يا مصرف القلوب صرف قلوبنا إلى طاعتك وحسن عبادتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا من ضجّت إليك الأصوات، وتسابقت إليك الدعوات في هذه الليلة المباركة، نسألك أن ترحمنا فيها برحمةٍ منك تغنينا بها عن رحمة من سواك، ونسألك أن تعيذنا فيها من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا يا أرحم الراحمين.

دعاء ليلة القدر للإسلام والمسلمين مكتوب

ندرج لكم دعاء ليلة القدر للإسلام والمسلمين مكتوب فيما يأتي:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق وخاتم المرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم في هذه الليلـة المباركة نسألك أن تعزّ الإسلام والمسلمين، وأن تعلي بفضلك راية الحق والدين، اللهم أحسن خلاصنا والمسلمين أجمعين، واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا، واستعملنا فيما تشغل به أحبابك يا رب العالمين، اللهم اقسم لنا وللمسلمين ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن اليقين ما تبلغنا به جنتك، ربنا آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار، وصلّ اللهم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين، والحمد لله رب العالمين.

دعاء ليلة القدر لمغفرة الذنوب

كذلك لا بدّ من تقديم دعاء ليلة القدر لمغفرة الذنوب فيما يأتي:

  • إلهنا ومولانا وسيدنا ويا سميع الدعاء نسألك أن تغفر لنا ذنوبنا ولوالدينا ولأرباب الحقوق علينا وللمسلمين أجمعين، اللهم سهل علينا العسير وارض عنا يا ربنا إنّك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم أسكنّا بفضلك فسيح جنانك وألحقنا في زمرة الصالحين والأنبياء والصديقين، ونسألك يا ربنا أن تقبل دعواتنا وتبشرنا بها من غير حولنا وقوتنا بحولك ورحمتك وقوتك وعزتك يا رب العالمين.
  • اللهم ارحمنا في هذه الليلة المباركة، وفي كلّ ليلة برحمةٍ منك تهدينا بها إلى صراطك المستقيم، فنتوب لك وتتوب علينا، وتغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا إنّك أنت العزيز الغفور.

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب pdf

إلى جميع الراغبين بالحصول على نسخة من الأدعية السابقة من دعاء ليلة القدر السديس مكتوب بصيغة الـ pdf لحفظها على الهاتف المحمول والدعاء بها في ليلـة القدر، يمكنكم الحصول عليها وتحميلها بشكل مباشر “من هنا“.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

دعاء ليلة 27 رمضان ليله القدر مكتوب 2024

دعاء ليلة 27 رمضان ليله القدر مكتوب 2024

دعاء ليلة 27 رمضان ليله القدر مكتوب 2024

ادعية دخول رمضان مكتوبة 2024 لابنائي وعائلتي واصدقائي ولنفسي

ادعية دخول رمضان مكتوبة 2024 لابنائي وعائلتي واصدقائي ولنفسي

ادعية دخول رمضان مكتوبة 2024 لابنائي وعائلتي واصدقائي ولنفسي

ادعية رمضان مكتوبة قصيرة يومية مستجابة 2024

ادعية رمضان مكتوبة قصيرة يومية مستجابة 2024

ادعية رمضان مكتوبة قصيرة يومية مستجابة 2024

عبارات عن يوم عرفة للواتس اب 14452024

عبارات عن يوم عرفة للواتس اب 1445/2024

عبارات عن يوم عرفة للواتس اب 14452024

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2024– 1445

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2024– 1445

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2024– 1445