عبارات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة

عبارات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة

عبارات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445 مكتوبة

هي إحدى الصّيغ الجميلة التي تُعبّر عن فرحة الإنسان المُسلم في تلك المُناسبة الإسلاميّة الطّيبة، وتحمل معها أجمل مشاعر الخير والوفاء بمناسبة عام هجري جديد، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولىتزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد من الإقبال على الله، وعلى طاعاته التي لا تُرد، فنسأله التّوفيق والسّداد في كلّ أمر، ونستعيذ به من الشّر والشُّرور والخطايا، نهنّئكم بحلول العام أجمل الهجري الجديد.
العبارة الثانية بسم الله نحمل لكم أطيب التّهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، ونسأل الله أن لنا ولكم التّوفيق والسّلامة في العام الهجري الجديد، سائلين المولى أن لا يحمّلنا ما لا طاقة لنا به، وأن يعفو عنّا ويغفر لنا ويرحمنا برحمته التي وسعت كلّ شيء.
العبارة الثالثة إنّ مناسبة العام الهجري الجديد هي مناسبتنا الإسلاميّة التي نتعرّف بها على البدايات الجديد، فبسم الله نهنّئكم بمناسبة العام الهجري، ونسأله التّوفيق والسّداد في الحياة الدّنيا والآخرة.
العبارة الرّابعة مع نفحات الخير الأولى نهنّئكم بحلول العام الهجري الجديد، ونسأل الله التّوفيق والسّداد إلى الخير، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته ورحمته ومغفرته أرغب، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبَركات.

أجمل عبارات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445

وهي من العبارات الجميلة التي تحمل مع حُروفها الخير والتمنيّات بالخير للأخ المسلم والصّديق في كلّ مكان، وجاءت أجمل عبارات في الآتي:

  • إنّ من رحمة الله تعالى بنا أن خلق لنا الأشخاص الأقرب، ليكونوا في قربنا مع كلّ موسم، فبسم الله نستقبل تلك المُناسبة، وبسم الله نهنّئكم بمُناسبة العام الهجري الجديد، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • بسم الله نهنّئكم بمناسبة العام الهجري الجديد، وبسم الله نتقرّب إليكم بالدّعاء الطّيب، أن يُبارك لكم في الدّين والدّنيا، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الأمن والأمان والسّلامة في كلّ خُطوة جديدة من حياتنا.
  • يطيب لنا أن نستقبل العام الهجري الجديد بكلمات وعبارات الحُب والوفاء، وأن نحتفل في تلك المناسبة الطّيبة، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، مع كثير من الدّعاء بالخير لنا ولكم.

كلمات تهنئة بحلول العام الهجري الجديد 1445 

تزيدنا تلك الكلمات من القُرب بالأشخاص الذين نُحبّهم ونحترمهم، حيث نُعبّر من خِلالها عن فرحتنا برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، وجاءت تلك الكلمات في الآتي:

كلمات تهنئة بحلول العام الهجري الجديد 1445 بكثير من الفَرحة، نستقبل عامنا الهجري الجديد، وكثير من مشاعر الخير والسّعادة نُعبّر عن لهفتنا لاستقباله برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، سائلين المولى أن يجعل لنا نصيبًا من كلّ خير.تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد من التّعلق بالأشخاص الأقرب على قلوبنا، فنتعلّق بهم مع كلّ ذكرى جديدة، فبسم الله نهنّئكم بمناسبة العام الهجري الجديد، ونتوجّه بالشّكر لكم على حسن الأخلاق.إنّ فرحة العام الهجري تزيد برفقة الأهل والأحبّة، ومع نسمات الخير الأولى نُبارك لكم، ونهنّئكم بحلول العام الهجري الجديد، سائلين المولى أن يُبارك علينا وعليكم، وأن يرزقنا وإيّاكم التّوفيق إلى ما فيه الخير والسّلامة في كلّ خطوة.

عبارات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445 بالإنجليزي

تزيد تلك الكلمات من مَشاعر الخير والمحبّة بين القُلوب، وتحمل مع حُروفها أطيب النَّسمات الجميلة التي تُعبّر عن فرحة العام الهجري الجديد، وقد جاءت في عدد من الأشكال، ومنها:

  • العبارةWith full love and pleasure, we welcome the new Hijri year with those we love, and every year and you are fine, we congratulate you on the arrival of the new Hijri year, and we thank God Almighty for the success in what is good.
    • الترجمة: بكامل المحبّة والسّرور نستقبل العام الهجري الجديد بقرب من نُحبّهم، فكلّ عام وأنتم بخير، نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد، ونحمد الله تعالى على التوفيق إلى ما فيه الخير.
  • العبارةExpressions of love and words of happiness are one of the things with which we welcome our new year. We congratulate you on the advent of the Islamic New Year, and we congratulate you on that good occasion that is overflowing with mercies.
    • الترجمة: إنّ عبارات الحُب، وكلمات السّعادة هي أحد الأمور التي نستقبل بها عامنا الجديد، نهنئكم بحلول السنة الهجرية الجديدة، ونُبارك لكم تلك المناسبة الطّيبة التي تفيض بالرّحمات.
  • العبارةThe letters of longing for your beautiful presence dance with every beautiful occasion, because you are the most precious to the heart, and the closest to the soul. We congratulate you on the occasion of the new Hijri year.
    • الترجمة: تتراقص حُروف الشّوق إلى حضوركم الجميل مع كلّ مناسبة جميلة، لأنّكم الأغلى على القلب، والأقرب إلى الرّوح، نهنّئكم بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

بوستات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445

وهي من البوستات الأنيقة التي تحمل على عاتقها مسؤولية أداء التّهنئة للأشخاص الأقرب على القلب، فتزيد من بهجة العام الهجري، وتزيد من القُرب بين الأصدقاء، ومن صلة الرّحم، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

العبارة الأولىبمُناسبة العام الهجري الجديد، نُبارك لجَميع الأهل والأحبّة الذي يسكنون القَلب، ونستودعهم الله تعالى، ونسأله التّوفيق لنا ولهم في طيّات عام جديد وعامر بالخير واليُمن والبَركات.
العبارة الثانية يطيب لنا أن نُبارك لجميع الأحبّة مناسبة العام الهجري الجديد، سائلين المولى أن تكون مناسبة للخير والعافية، تفيض برحمة الله، وتنبض بنسائم التوفيق مع كلّ مواسمها.
العبارة الثالثة إنّ العام الهجري هو عام الخير الذي يُغاث به النّاس إن شاء الله تعالى، وهو مناسبتنا الأنيقة التي تفيض بالرّحمات وتنبض بالخيرات، إن أحسن العبد الظّنَّ بالله تعالى، فكلّ عام وأنتم بخير.

تغريدات نهنئكم بحلول العام الهجري الجديد 1445 تويتر 

وعبر نافذة المُسلم في ذلك العالم الأزرق، عبّر كثير من المغرّدين عن فرحتهم باستقبال العام الهجري الجديد، بأجمل التغريدات، وجاءت أبرز كلمات تهنئة العام الجديد في تويتر، بالآتي:

  • مع مناسبة العام الهجري الجديد، نهنّئكم، ونُبارك لكم تلك الذّكرى المميّزة التي تفيض بالرّحمات، سائلين المولى أن يكتب لنا ولكم الخير الجزيل، وأن لا يصرف عنّا بركاتها حتّى نهاية العُمر.
  • بسم الله نهنئكم باستقبال العام الهجري الجديد، تلك المناسبة الطّيبة التي تفيض بالرّحمات، ونسأل الله أن يكتب لنا ولكم الخير الجزيل، وأن يزيدنا وإيّاكم من الثّبات على طاعات دينه التي لا تزول.
  • تتراقص الحُروف والكلمات في حضرة العام الجديد، فنحملها في قوبنا، ونمضي بها لنهنئكم بقدوم العام الجديد، سائلين المولى أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظنا وإيّاكم، فيعين رعايته التي لا تنام.

عبارات تهنئة باستقبال العام الهجري الجديد 1445 

تختصر عبارات التَّهنئة المَسافات بين القلوب، وتزيد من حالة الود التي تربط الأحبّة والأهل والأصدقاء، فهي إحدى سِمات صلة الرّحم، وجاءت في الآتي:

عبارات تهنئة باستقبال العام الهجري الجديد 1445 كلّ عام وأنتم بخير، بمناسبة استقبالنا للعام الهجري الجديد، الذي استودعنا الله فيه أمانينا وكلماتنا وآمالنا وحُروفنا المنثورة، دُمتم في رعاية الله.إنّ مناسبة الخير هي تلك التي تكون عامرة بقرب الأهل والأحبة، ومع فرحة العام الهجري الجديد، نُبارك لجميع الأقارب، ونسأل الله عامًا عامرًا بالخيرات، تفيض به القلوب بالدّعاء إلى الله.مع فرحة العام الهجري الجديد، يطيب لنا أن نُبارك لجميع الأهل والأحبّة، وأن نسأل الله تعالى التّوفيق والسّداد، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته ومغفرته ورضاه أرغب.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

صيام ستة شوال قبل القضاء 2024

صيام ستة شوال قبل القضاء 2024

صيام ستة شوال قبل القضاء 2024

حكم صيام 6 من شوال 2024

حكم صيام 6 من شوال 2024

حكم صيام 6 من شوال 2024

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

شيلة العيد قرب مكتوبة

شيلة العيد قرب مكتوبة

شيلة العيد قرب مكتوبة

عبارات عيدكم مبارك 2024 جديدة

عبارات عيدكم مبارك 2024 جديدة