كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج ،وهذه الخدمة يبحث عنها العديد من الناس ،الذين يستخدمون هواتف سامسونج حتى يتمكن من استرجاع كل ما كان في هاتفه من فيديوهات تم حذفها سابقا .

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

تعتبر هذه الخدمة من اهم الخدمات التي يقدمها متجر جوجل بلاي في التطبيقات، والتي تساعد المستخدم من الحصول على هذا التطبيق وتتميز ،باستعادة كل المحذوفات من على الهاتف التي تم حذفها ،وسوف نتحدث خلال مقالنا هذا عن التطبيقات المميزة الهامة .

تطبيق DiskDigger لاستعادة الفيديوهات المحذوفة بشكل كامل.

يعد تطبيق diskdigger ،من افضل التطبيقات لاستعادة جميع الفيديوهات المحذوفة من هاتف السامسونج ،وتم اصدار هذا التطبيق عام 2012 ،ويتميز أيضا انه يتم 100 مليون عملية تحميل ،وذلك من خلال متجر جوجل بلاي يستخدم التطبيق لهواتف الاندرويد ،ويعمل على استعادة كافة الفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية التي تم حذفها سابقا من بطاقة الذاكرة ،وعدم استخدام ضبط مصنع او تحكم في روت هاتفك حيث تقوم بالدخول على متجر جوجل بلاي وتثبيت التطبيق على الهاتف، ومن ثم تحديد الملفات المراد استرجاعها ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا ومن مميزاته أيضا لا يعمل على تلف الملفات بل يحافظ عليها .

تطبيق Dr Fone لاستعادة المحذوفات للاندرويد

تطبيق dr fone يتميز التطبيق بتحقيق شهرة عالمية في وقت قليل ،ويقوم باستعادة كافة الفيديوهات المحذوفة من السامسونج، وتم إصداره عام 2016 وحصل على عدة جوائز قيمة، ويساعد أيضا في استعادة جهات الاتصال والرسائل ومسجات الواتس وسجل المكالمات ،والكثير من الملفات التي تم حذفها من الهاتف ،ولتحميل التطبيق يمكنكم الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي من هنا وتثبيت التطبيق، واسترجاع الكثير من الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية والخارجية بشكل سريع .

تطبيق EaseUS mobiSaver

وهنا نتحدث عن تطبيق EaseUS mobiSaver،من افضل التطبيقات التي يتم استخدامها في استرجاع جميع المحذوفات من هاتف الاندرويد ،وتم إصداره عام2017 ،حيث يوجد به عدة مميزات وهي يحافظ على جودة الملفات في استرجاعها ،ويسترجع رسائل الواتس وجهات الاتصال، ولتحميل التطبيق الدخول على الرابط من هنا.

تطبيق Undeleter

ونتحدث عن تطبيق Undeleter ،يتميز بخصائص عدة ومنها استعادة الملفات والفيديوهات المحذوفة بشكل كامل من هاتف السامسونج ،وذلك خلال تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف ،وتم إصداره عام 2012 ومن مميزاته استرجاع كافة الملفات التي قد فقدتها من الذاكرة الداخلية والخارجية بالهاتف، ويعتبر من اسهل التطبيقات استخداما ولتحميل التطبيق من هنا.

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة

تطبيق Video Recovery، من اكثر التطبيقات المهمة التي اثبتت بجدارة عن كونه افضل تطبيق تم استخدامه في استعادة المحذوفات من الهاتف ،ويتمكن البرنامج من استعادة المحذوفات ،مع الحفاظ على جودتها ومساحة البرنامج 25 ميجابايت، سوف تعتبر انه مساحته كبيرة لكن سوف يوفر لك مميزات وخصائص عديدة وللحصول على التطبيق من هنا.

برنامج سلة المهملات لاستعادة المحذوفات

برنامج سلة المهملات لاستعادة المحذوفات Dumpster Restaurar ،من اكثر البرامج المتميزة يعمل على استرجاع الفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف بسرعة فائقة ،تم اصدار البرنامج عام2013، حاز البرنامج على شهرة كبيرة جدا وحاز أيضا على 10 مليون واكثر من عمليات تحميل، ويمكنكم الحصول على البرنامج من هنا.

برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Recuva، من مميزاته انك تتمكن من استعادة جميع الصور والفيديوهات والموسيقى وجميع المحذوفات من على الكمبيوتر والهاتف ،وأيضا استرجاع جميع رسائل البريد الالكتروني وسهل الاستخدام ،ويوجد به خصائص كثيرة ولتحميل النسخة المجانية للبرنامج من هنا.

تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

يتميز هذا التطبيق باسترجاع الفيديوهات من السامسونج باستخدام ،وتحديد الملف والتاريخ التي ترغب باستعادته لتحميل التطبيق من هنا.

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

نتغلب كثيرا ونتسائل كيف يمكننا استرجاع المحذوفات من الهاتف بعد الفورمات ،وهنا نقدم لكم التطبيقات التي تساعدكم في استرجاع كافة المحذوفات بعد الفورمات:

تطبيق FonePaw Android Data Recovery

تطبيق مميزة يساعد في استعادة المحذوفات على هاتف الاندرويد ،وذلك بعد قيام عمل فورمات للهاتف ،ويمكنك من استرجاع الملفات والصور والفيديوهات والرسائل والمكالمات والاسماء ،ومحادثات الواتس لتحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Aiseesoft FoneLab

تطبيق Aiseesoft FoneLab ،يعمل على استرجاع الملفات بسرعة وبشكل سهل طريقة استخدامه:

  • تنزيله على أنظمة الويندوز والماك
  • توصيل الهاتف بالجهاز وعمل روت للهاتف
  • تفعيل وضع Debugging بالهاتف

وبالتالي يتم البدء في استرجاع جميع الملفات المحذوفة

لتحميل التطبيق من هنا.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا ،وقدمنا لكم جميع الاستفسارات الخاصة عن كيفية استرجاع الفيديوهات والملفات ،وطريقة استرجاع المحذوفات بعد الفورمات ،والتطبيقات المتاحة لأجهزة الاندرويد.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل

خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل

خطوات الغاء تفعيل سوني بالتفصيل

كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل

كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل

كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل

رابط تطبيق بوياه

رابط تطبيق بوياه

رابط تطبيق بوياه

كيفية تغيير كلمة السر للمودم 4g

كيفية تغيير كلمة السر للمودم 4g

كيفية تغيير كلمة السر للمودم 4g

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022

افضل تطبيقات فصل الموسيقى عن الصوت 2022