منشورات عبارات مضحكة عن يوم الخميس

منشورات عبارات مضحكة عن يوم الخميس

منشورات عبارات مضحكة عن يوم الخميس

تتعدد العبارات المَرحة التي تُقال في يوم الخميس، وتتعدّد الكلمات الأنيقة التي تمّ سردها في تلك المناسبة من نهاية الأسبوع، وقد جاءت في الكلمات والعبارات الآتية:

1أخيرا عاد هذا اليوم الأنيق، الذي نختتم به مسيرة أسبوع كامل من الصّبر على رؤية الوجوه التي نشعر معها بالضغط والأرق، وداعًا يا مدير الشّركة، ويا مرحبا بخميس آخر على ضفاف القلب.
2إنّ يوم الخميس هو رحلة الحُب التي تتوق القلوب إليها بعد سفر السّنوات عبر أسبوع من ضغط العمل ومشاكل الحِوارات المُستمرّة التي تبعث على الضجر، فيا مرحبا بخميسكم يا أولاد.
3في يوم الخميس، لا كلمات تستطيع أن تصف مُتعة القلب، لأنّ الخميس وحده قادر على التحدث بصوت قلبي، وهو الوحيد القادر على إنقاذي بعد أسبوع من العَمل الشّاق والمُتعب.
4إنّ يوم الخميس، هو حبل النّجاة الأخير الذي يُلقى إليَّ بعد أسبوع من التّعب، فأتمسّك به بقلبي ويدي وأسناني إذا لزم الأمر، أسعد الله خميسكم يا سادة العطل والإجازات.

عبارات جميلة عن يوم الخميس مكتوبة

يحظى يوم الخميس بالكثير من المشاعر الأنيقة، لأنّه الموعد الذي يُبشّر بيوم الجمعة، وهي عطلة نهاية الأسبوع التي تستقبلها الموظفون بكثير من الحفاوة والفرحة، واخترنا لكم عن ذلك أجمل منشورات عبارات مضحكة عن يوم الخميس:

  • في خميس الخير، نُبارك لجميع الزملاء، وجميع الأحبة المقرّبين من القلب، ونشكر لهم هذا الحُضور الأنيق الذي يفرض على القلب هيبة، وعلى المكان حُضورًا جميلًا نستقبله بعين الشّوق.
  • إنّ يوم الخميس، هي مناسبتنا التي تفيض بالمشاعر الجميلة، هي فرحة الأسبوع التي نُعيد معها ضبط ساعة السّعادة، برفقة الأشخاص الذين نُحبّهم، والذين نُكنّ لهم مشاعر الاحترام.
  • في يوم الخميس، لا كلمات تستطيع أن ترسم حجم الفرحة التي تسكن قلوبنا، فهو الموعد المُتكرّر لاستعادة الفرحة، وتجديد خيوط القوّة في القلب، بعد أن يُتلفها الضّغط العملي خلال الأسبوع.
  • إنّه خميس آخر، يُرخي بظلالها علينا، لنزداد معه من الفرحة والسّعادة، ولنرتقي في سُلّم المشاعر إلى أرفع الدرجات، برفقة الأحبّة الذين يستحقّون حُضورهم في هذا القلب، فنحمد الله، ونسأله المزيد.

عبارات مضحكة بالإنجليزي عن يوم الخميس مكتوبة

تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الأساسية التي يجري اعتمادها رسميا في شوارعنا العربيّة، وقد تجرى تناول أجمل العبارات المُضحكة في تلك اللغة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الترجمة
Thursday will remain a master sitting on the throne of days, because it is the day we escape from our official personality, to wear the most beautiful faces with him, accompanied by the most precious people, hello THURSDAY.سوف يبقى يوم الخميس سيدًا مُتربعًا على عرش الأيّام، لأنّه اليوم الذي نهرب به من شخصيّتنا الرّسميّة، لنرتدي معه أجمل الوجوه، برفقة أغلى الأشخاص، مرحبًا يا خميس.
On Thursday, our words travel to stop at that dangerous gentleman, who steals our hearts, to recharge us with hope, joy and smiles. Welcome to the prince of days, and the master of laughter, hello THURSDAY.في يوم الخميس، تُسافر كلماتنا لتقف عند ذلك السّيد الخطير، الذي يسرق منّا القلوب، ليعيد شحننا بالأمل والفرحة والابتسامات، فيا مرحبًا بالأمير الأيّام، وسيّد الضّحكات، مرحبا يا خميس.
We are happy to be near you, good Thursday, oh story of a smile that knows the way to my heart, I am happy to receive you, which I hope you will be fine every weekend.يُسعدنا قُربك يا خميس الخير، يا قصّة الابتسامة التي تعرف الطّريق إلى قلبي، يُسعدني استقبالك، الذي أرجو أن يكون على خير ما يُرام في كلّ نهاية أسبوع.

منشورات تويتر عبارات مضحكة عن يوم الخميس

ومن خلال نافذة العالم الافتراضي الكبيرة في تويتر، عبّرت كثير من الحُروف عن فرحتها باستقبال الخميس، بالكلمات والعبارات المُضحكة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • في صباح الخميس، يرنوك الأمل من على شُرفة المنزل، فأنتَ على موعد مع نهاية الأسبوع الأنيقة التي تبدأ بعدها مشاريع الإجازة، تلك التي تفيض بالتّشويق، وتطيب برفقة الأشخاص الذين تختارهم، لا من تختارهم لكَ ظروف العمل.
  • إنّ فرحة استقبال يوم الخميس تستحقّ تلك الحَفاوة، فهو الضّيف الوحيد الذي يستحقّ هذا الاحترام، رغم زياراته المُتكرّرة، وحبّذا لو زاد منها، فصار لدينا خميسان بدلا من واحد.
  • في خميس الخير، نقف على الفرحة، في استقبال مناسبة نهاية الأسبوع الجميلة، تلك التي نستعيد معها ذاكرتنا، ونستعيد بها فرحتنا، فتفيض مشاعر الحُب، لخميس آخر، وعامر برفقة الأحبّة في كلّ مكان، مرحبا بالخميس الغالي.
  • لن يستطيع أحد أن يُعبّر للخميس عن محبّته الحقيقة التي تسكن القلب، لأنّ الخميس لا يستمع إلى الكلام، ولا وقت لديه لتلك المشاعر الممزّقة، هو فقط يأتي ليقول لنا مرحبا، هيّا بنا إلى الحفلة، يكفيكم هذا اليأس، وتكفيكم هذه الفوضى.

رسائل مضحكة عن يوم الخميس للأصدقاء

تحمل تلك الرّسائل، الكثير من المشاعر الإيجابية التي تزيد بها فرحة التّواصل، وعلاقات المحبّة والصّداقة التي تزيد في المناسبات، وأبرز العبارات التي تُقال في تلك المناسبة:

رسائل مضحكة عن يوم الخميس للأصدقاءصديقي الغالي، مرحبًا بخميس آخر، مرحبًا بهذا اليوم الذي تستطيع به أن تخرج عن سيطرة مديرك في العَمل، وعن سيطرة زوجتك في المنزل، لنكون معًا في حريّة نهاية الأسبوع.صديقي الغالي، مرحبا بكَ مع نافذة الخميس، تلك التي نتعرّف بها على الدّنيا بعيدًا عن فوضى الرّوتين التي أنهكت القلب، احزم أمتعت التشوق، ودعنا نُغادر إلى خميس مميز بالحفلات.إنّ يوم الخميس، هو موعد الحُب، هو موعد الهُروب من العَمل، هو موعد تجديد العهد مع الأمل، لنكون كما يجب أن نكون على الدوام، فيا مرحبا بكَ يا خميسنا الغالي، الذي تستحقّ هذه الحفاوة، وهذا الاهتمام.في الخميس، تتراقص كلمات الحُب، لأنّه اليوم الذي نحرص فيه على النّظر في المرآة، لنرى الوجه الحقيقي لأنفسنا، لأعماقنا الدّاخلية، وحده الخميس قادر على إحياء تلك الصورة في قلوبنا، شكرًا يا خميس.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة