اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

اجمل 100 من خواطر اعتذار واسف عن الخطأ

إنّ الخطأ بحقّ الآخرين، يُعتبر من الأشياء الخاطئة التي تدعو للأسف، وتستحقّ أن يعتذر الإنسان عنها لتصحيح المسارات الخاطئة في الحياة، وجاءت أبرز رسائل الاعتذار في الآتي:

  • إنّ اعتذاري يا حبيبة القلب هو رسالة الخير التي تفيض من قلبي لتؤكّد على حجم المحبّة التي أحملها في قلبي إليك، فأنتِ الإنسانة التي لا حياة لي سوى بالقُرب منها، أحبّك وأعتذر.
  • لقد كانت الأيّام الماضيّة قاسيّة للغاية، ولا بدّ من تلك القسوة أن تنعكس على مسارات الحياة الأخرى، ومن منبري هذا أعلن عن اعتذاري لكل من أسئت لهم بقصد أو غير قصد.
  • إنّ محبّتي لكَ يا صديق تفوق تلك الرسميّات المقيتة، وتنتصر على هذه التفاصيل دائمًا، فأحمد الله أن لا حاجة لي بالاعتذار منك، لأنّك الأعلم بمشاعر قلبي، تلك التي تفيض كلّما التقينا.
  • إنّ الاعتذار هو ثقافة القلوب الشّجاعة التي عرفت الطّريق نحو الأخلاق، فالاعتذار الرّاقي لا يُنقص منن قيمتك وقدرك شيئًا، وعلى العكس، يزيدها ألقًا وتوهّجًا في كلّ مرّة، فها أنا أحمل اعتذاري في كلّ مساء، لكلّ من أسأت لهم.
  • أحمل اعتذاري مع هذا الصّباح الأنيق، لنفسي أولا على احتمال أسوأ البشر، وعلى سوء الخيارات التي عملتُ عليها، وأحمل اعتذاري لجميع من يستحقّون الاعتذار، ومن أسأت لهم من غير قصد.

أجمل خواطر اعتذار راقي واسف عن الخطأ

لا بدّ للإنسان أن يُخطئ بشكل أو بآخر، فلا يوجد إنسان معصوم عن الأخطاء، وهو ما يعرضها لمواقف لا بدّ عنها من تقديم الاعتذار للأشخاص الذين يستحقّون ذلك، وجاءت أبرز عبارات الأسف، في الآتي:

العبارة الأولىأعتذر لكِ يا أنيقة العينين، أعتذر عن تلك الدّموع التي تساقطت كأمطار حمضيّة لتُحرق قلبي، أعتذر لأنّ الاعتذار هو ما أملكه في هذه اللحظة من الانكسار، فالله وحده يعلم حجم الألم الذي فاض في قلبي لأقول ما أقول.
العبارة الثانيةإنّ اعتذاري هو رسالتي الأولى التي أتوجه بها إلى عينيكِ يا جميلتي، وهو ما أطمح أن تستقبليه بكثير من الحُب والاهتمام، فها أنا أُعلنها للجميع، أحبّك وأعتذر منكِ، وأحبّك حتّى نهاية العُمر.
العبارة الثّالثةآسفة، كلمات وحُروف أنطقها بعين مكسوة، وقلب حزين، فقد أسأت الحكم عليك، وأنتَ الطّيب الذي طالما كان حاضرًا في جِوار قلبي، أسفه يا حبيبًا تتراقص الدّنيا في عينيه، وتتلاشى الأحزان بين يديه.
العبارة الرابعةإنّ للحُزن يا حبيبتي ملامح جميلة، هو شتاء الجدّات الطويل النّازف بالحكايات، وتفاصيل الأناقة الجميلة التي ترتبط بالبرد، إنّ لون اعتذاري لكِ في هذه المرّة، لأنّك تستحقّين الاعتذار، وأسأل الله أن يوفّقني فلا أُحزنك مرّةً أخرى.

عبارات اعتذار مؤثرة عن الخطأ 

تفيض تلك العبارات بالنّدم على اقتراف أيّة من الذّنوب المُهمّة، والإعلان عن أسف لما صارت إليه الأمور، وجاءت هذه العبارات في الآتي:

  • بكامل المحبّة والانكسار للذنب أُعلن عن اعتذاري عمّا حملته في قلبي من فوضى، وها أنا في هذه اللحظة، أعود عن كلّ ذنب، وعن كلّ أمر له العلاقة في أن تشعري بالغضب يا حبيبة قلبي.
  • إنّ اعتذاري الذي أحمله لا يُكتب بحروف اللغات وإنّما تكتبه الدّموع، فها أنا أحمله لكَ يا حبيبي الغالي في قلبي، مع تلك الدّقات التي تنطق بحروف اسمك، فأسأل الله أن لا يحرمني من حُضورك في حياتي.
  • إنّ مشاعر الاعتذار هي مشاعر الإنسان الأنيق، هي تلك السِمات التي لا تحملها سِوى النّفوس الرّاقيّة، التي أكرمها الله تعالى بالثّبات على طاعاته، فالاعتذار دليل القلب على سلامة الروح، ودليل الرّوح على سلامة القلب.
  • وها أنا بعد هذا الذّنب الكبير، أعترف وأتوب، وأُعلن عن فرحتي بولادة القلب الجديد الذي أكرمني الله تعالى به، وأحتفل بقرب الأشخاص الذين يستحقّون أن أفرح بقربهم، وأن أغنّي لهم رسالة اعتذاري الأولى.

خواطر اعتذار واسف عن الخطأ بالإنجليزي 

وقد تمّ الحديث مع حُروف اللغة الإنجليزيّة عن أسمى آيات الاعتذار، بكثير من المحبّة والسّعادة، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ والأشكال المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الترجمة
My apology to you, beloved of the heart, is what I bring to you at this hour, during which I cannot find the words that can express, so I declare the horn again for regret, I love you very much.إنّ اعتذاري لكَ يا حبيب القلب هو ما أحمله لكَ في هذه السَّاعة، التي لا أجد خلالها الكلمات التي تستطيع التّعبير، فأُعلن عن النفير مرّةً أخرى من أجل الندم، أحبّك جدًا.
Apology is a refined and elegant culture that is only recognized by hearts whose letters deserve to be written with water of elegance and calm ink.إنّ الاعتذار ثقافة راقية وأنيقة لا يعترف بها سوى القلوب التي تستحقّ أن تُكتب حُروفها بماء الأناقة وحبر الهدوء، فالاعتذار دليل على سلامة الأخلاق التي يحملها الإنسان بين أضلاعه.
The elegance of a person does not come from the clothes he wears only, not even from the smell of perfume that he puts on, but the real elegance of a person is in the manners he carries, and an apology does not decrease the value of a person, but rather increases it.أناقة الإنسان لا تأتي من الثياب التي يلبسها فقط، ولا حتّى من رائحة العطور التي يضعها، وإّنما أناقة الإنسان الحقيقة تكون بالأخلاق التي يحملها، والاعتذار لا ينقص من قيمة الإنسان، بل يزيد فيها.

أجمل رسائل اعتذار واسف عن الخطأ

وهي من الرّسائل المميزة التي تحمل مع طيبات حُروفها أسمى آيات الاعتذار، والتّقدير لتلك الأخطاء، طلبا للمغفرة عن أخطاء لا بدّ من الوقوع بها، وجاءت في الآتي:

  • صديقي الغالي، إنّ اعتذاري لكَ حاضرًا في هذه السّاعة، وفي كلّ ساعة، لأنك الشّخص الذي لا أرغب بخسرانه، فأحمله في قلبي، وأحرص عليه في كلّ مرة، دمت في حفظ الله ورعايته يا صديقي.
  • إنّ اعتذاري لكَ يا أخي الغالي هو دليل المحبّة التي أحملها في قلبي إليك، فأنت الحبيب الذي طابت بقربه الأيّام، وأنتَ الأخ العزيز الذي ازدهرت برفقته الذّكريات الجميلة، اعذرني على تقصيري.
  • إلى أبي الغالي، أنا أعتذر عن تقصيري في أداء ما عليّ، فلو جمعت برّ أهل الأرض كلّهم ما وفيتك حقّك يا أبي الحبيب، فأسأل الله أن يُبارك لي في صحتك، وأن يكتب لك الخير والسَّعادة في جميع أيام عُمرك.
  • وها أنا أحمل اعتذاري على ظهري، وأمضي به إلى تلك القلوب التي تستحقّه، فالاعتذار لا يكون سوى للأشخاص الذين نُحبذهم، ونحرص على عدم خسارتهم مهما بلغت بنا الأحوال، فها أنا أعتذر.

عن lina ahmad

شاهد أيضاً

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

خواطر عن بر الوالدين جميلة جدا

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

خواطر عن شبة النار مكتوبة

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

شعر عن غروب الشمس والحب

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر عن القمر 2023 مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة

خواطر لقاء بعد فراق مكتوبة